لماذا وإلى أين ؟

“لوسيور” تهدي زبناءها سكاكين بعد رفعها من الأسعار (صورة)


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

بعد الزيادة في أسعارها بشكل جعل العديد من المغاربة يعتزمون مقاطعتها،  قامت شركة “لوسيور كريسطال” بمحاولة استعادة زبائنها من خلال إغوائهم بهدايا رمزية.

وأرفقت الشركة سكاكين مهداة مع عبوة زيت 5 لتر، وذلك بعد يوم من تعميمها بلاغا توضح فيه سبب رفعها من الأثمان والذي عزته إلى ارتفاع في المواد الخام التي تدخل في صناعة هذه الزيوت.

وبحسب ما عاينته “آشكاين” في إحدى المتاجر الكبرى، فإن الشركة لم تعدل عن أسعارها، رغم تنديدات مغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وانخرط رواد منصات السوشل ميديا وخاصة بالفايسبوك، في حملة مقاطعة الشركة الفرنسية من أجل الظغط عليها وتراجعها عن إجرائها الذي اعتبروه غير مقبول بالمرة.

وبررت  الشركة الزيادة المفرطة التي عرفتها أسعارها، قائلة إنها “تتفهم الإثارة التي سبّبها ارتفاع أسعار زيوت المائدة في المغرب خلال الأشهر الأربعة الماضية”، موضحة “أن سعر مادة اليوجا المستعملة في الزيت ارتفع بنسبة 80 في المائة، أما سعر عباد الشمس فارتفع بنسبة 90 في المائة”.

وزادت الشركة الفرنسية في بلاغ توضيحي لها، تتوفر “آشكاين” على نسخة منه، أن “هذه الزيادة التي تؤثر على جميع المشغلين مرتبطة بارتفاع أسعار المواد الخام الزراعية دوليا، وبشكل خاص تلك المستخدمة في تصنيع زيوت الطعام. منذ ماي 2020”.

 

    mhamed
    25/02/2021
    18:26
    التعليق :

    les prix sont toujours les memes que se soit pour le soya ou le tournesol et encore des ogm

    5
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد