لماذا وإلى أين ؟

قنطرة آيلة للسقوط تستنفر ساكنة تطوان (صور)

شهدت ساكنة مدينة تطوان، منذ زوال يوم الاثنين فاتح مارس الجاري، تساقطات مطرية كثيفة، أدت إلى تشكل فيضانات طوفانية اجتاحت مجموعة من الشوارع الرئيسية للمدينة، والأحياء، وتسببت في عدد من الأضرار بالبنية التحتية للمدينة.


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من ساكنة مدينة الحمامة البيضاء، اليوم الخميس 4 مارس الجاري، صورا لقنطرة آيلة للانهيار، متواجدة بطريق الطوب، مرورا بطريق الزرقة وبوعنان ؛ لازالت تُستخدم من قبل الساكنة في غياب أي بديل لها، إذ يعتبرونها منفذا رئيسيا لعدد من الراجلين والسائقين.


واشتكت الساكنة في عدد من منشوراتها، غياب أي تدخل حالي من السلطات المحلية، وأن القنطرة أصبحت تبث الخوف في قلوبهم، خاصة بعد الأمطار الكثيفة التي شهدتها المدينة، والتي زادت من كشف عيوب القنطرة، التي تقول الساكنة أنها لم تشهد أي ترميم منذ الفترة الاستعمارية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x