لماذا وإلى أين ؟

تقرير تلفزيوني يتهم كاظم الساهر بـ “خيانة الأمانة” (فيديو)

كشف تقرير مصور لقناة كردية بالعراق أن المطرب الشهير كاظم الساهر الملقب بـ “القيصر” عليه دين قديم لم يسدده لأصحابه رغم كل ما حققه في مسيرته الفنية.

وأوضح التقرير الذي نشرته قناة “إن إر تي”، أن القيصر استلف مبلغا من سيدة بالقرية ووعدها بتسديده، إلا أنه ومنذ رحيله عن تلك المنطقة لم يعد إليها أبدا.

وتضمن التقرير، شهادات لأشخاص ينتمون إلى قرية تسمى ” عقرة “، يتهمون القيصر بنكران الجميل وعدم زيارة القرية التي ساعدته قبل الشهرة.

وأوضحت الشهادات أن الساهر الذي كان معلما بالقرية وكان دائم العزف على العود ومصاحبته بالغناء، كان يأكل ويشرب على حساب الساكنة هناك.

وأضافوا أنه خان الأمانة ولم يسأل أو يقدم شيئا إلى أهل القرية، وقال أحد أبناء السيدة التي أقرضت القيصر المال: “توفيت والدتي التي كانت تحب الخير للناس واليوم نطالب الساهر بإعادة المبلغ إلينا”.

وسلط ذات التقرير الضوء على بعض تفاصيل حياة الساهر قبل الشهرة، وبالضبط بين عامي 1976 و1981، حيث أظهر المصدر البيت الذي كان يسكنه، بحسبه.

https://www.youtube.com/watch?v=crpVtHxZVyY

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x