لماذا وإلى أين ؟

رئيس جماعة من الـ”بيجيدي” ونائبه مهددان بـ”التصفية الجسدية”


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

كشف البرلماني والعضو المستقيل من مجلس جماعة أيت ملول عن حزب العدالة والتنمية، الحسين حريش، على أن “الرئيس بالنيابة للجماعة الترابية آيت ملول، محمد بكار ونائبه عبد العالي ازنكض تعرضا للتهديد بالتصفية”، حسب ما دبجه في تدوينة على حسابه الفيسبوكي.

وأوضح المعنيان في شكاية إلى وكيل الملك بإنزكان، وصل “آشكاين” نظير منها، أنهما تعرضا للتهديد بالتصفية الجسدية والسب والشتم والقذف عبرا رسائل صوتية، راجت عبر مواقع التواصل وتوصل بها مجموعة من المسؤولين بجماعتي إنزكان وآيت ملول”.

وأفاد المعنيان في شكايتهما لوكيل الملك، أنهما يتعرضان مرارا وتكرارا للابتزاز من قبل المشتكى به القاطن بآيت ملول، ويوجه لهم وابلا من السب العلني والشتم وتهديدهم دون وجه حق”.

وطالب المشتكيان من وكيل الملك بإجراء بحث مع المشتكى به بواسطة الضابطة القضائية وفق موضوع الشكاية، والأمر بمتابعته وفق الفصول المحددة  في القانون الجنائي وذلك في حالة اعتقال.

وحسب المعطيات التي توصلت بها “آشكاين” من مصادر قريبة من الوقائع، فإنه تم الاستماع في محضر رسمي، أمس الجمعة 5 مارس الجاري، لكل من الرئيس بالنيابة للجماعة الترابية آيت ملول، محمد بكار  ونائبه عبد العالي ازنكض، في ما تم استدعاء المشتكى به لكنه لم يتم الاستماع إليه لحدود الآن، تضيف ذات المصادر.

أحمد الهيبة صمداني – آشكاين 

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد