لماذا وإلى أين ؟

رئيس جماعة من الـ”بيجيدي” ونائبه مهددان بـ”التصفية الجسدية”

كشف البرلماني والعضو المستقيل من مجلس جماعة أيت ملول عن حزب العدالة والتنمية، الحسين حريش، على أن “الرئيس بالنيابة للجماعة الترابية آيت ملول، محمد بكار ونائبه عبد العالي ازنكض تعرضا للتهديد بالتصفية”، حسب ما دبجه في تدوينة على حسابه الفيسبوكي.

وأوضح المعنيان في شكاية إلى وكيل الملك بإنزكان، وصل “آشكاين” نظير منها، أنهما تعرضا للتهديد بالتصفية الجسدية والسب والشتم والقذف عبرا رسائل صوتية، راجت عبر مواقع التواصل وتوصل بها مجموعة من المسؤولين بجماعتي إنزكان وآيت ملول”.

وأفاد المعنيان في شكايتهما لوكيل الملك، أنهما يتعرضان مرارا وتكرارا للابتزاز من قبل المشتكى به القاطن بآيت ملول، ويوجه لهم وابلا من السب العلني والشتم وتهديدهم دون وجه حق”.

وطالب المشتكيان من وكيل الملك بإجراء بحث مع المشتكى به بواسطة الضابطة القضائية وفق موضوع الشكاية، والأمر بمتابعته وفق الفصول المحددة  في القانون الجنائي وذلك في حالة اعتقال.

وحسب المعطيات التي توصلت بها “آشكاين” من مصادر قريبة من الوقائع، فإنه تم الاستماع في محضر رسمي، أمس الجمعة 5 مارس الجاري، لكل من الرئيس بالنيابة للجماعة الترابية آيت ملول، محمد بكار  ونائبه عبد العالي ازنكض، في ما تم استدعاء المشتكى به لكنه لم يتم الاستماع إليه لحدود الآن، تضيف ذات المصادر.

أحمد الهيبة صمداني – آشكاين 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x