لماذا وإلى أين ؟

هل يستغل “البيجيدي” مشروعا دشنه الملك لأغراض سياسية؟

رضوان القسطيط من طنجة

دعا الفريق الجماعي لحزب العدالة والتنمية الذي يشكل الأغلبية المسيِّرة لمجلس جماعة طنجة ” كل متضرر من عملية التوزيع أو من له معلومة عن استفادة أشخاص غير مستحقين اللجوء إلى المؤسسات المختصة والهيآت المدنية الحقوقية منها والسياسية وغيرها لاسترداد الحقوق المشروعة”.

ودعا الحزب أيضا في بيان له صدر مساء السبت 06 يناير الجاري وتوصل موقع “آشكاين” بنسخة منه ” السلطة المحلية المكلفة إلى مراجعة وتدقيق المعطيات المتعلقة بإحصاء ذوي الحقوق والذين طالهم الحرمان من الاستفادة بكل من سوقي أرض الدولة وبئر الشفا”.

وأعرب الفريق في ذات البيان عن ” تثمينه لأهمية إعادة هيكلة الأسواق الجماعية وأسواق القرب ومأسسة وتنظيم عملها بالمدينة”.

كما أكد ” على أن تدبير ملف الأسواق يجب أن يتم بمنأى عن أي مزايدات أو تصفية حسابات وفي إطار من المسؤولية القانونية”، في إشارة إلى إقصاء والد برلماني الحزب محمد خيي من الاستفادة من محل بسوق القرب بني مكادة وهو الأمر الذي دفع متابعين للتساؤل، ما الذي جعل الفريق النيابي مؤخرا يتحرك بشكل ملحوظ في هذا الملف رغم وجود حالات مماثلة من قبل؟ وهل يحاول البيجيدي استغلال هذا المشروع الذي دشنه الملك لأغراض سياسية؟

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x