لماذا وإلى أين ؟

انفراد..مجلس المستشارين يتجه لفتح تحقيق في قضية البرلمانيين والوزراء “السكايرية”

في تطور لتداعيات تصريح المستشار البرلماني عن “الكنفيدرالية الديمقراطية للشغل”، عبد الحق حيسان، المتعلق بدخول برلمانيين ووزراء إلى قبة المؤسسة التشريعية والجلسات التي تعقد فيها وهم في حالة سكر، علمت “آشكاين” أن مجلس المستشارين يتجه لمناقشة هذه النقطة في جدول أعمال ندوة رؤساء الفرق التي من المرجح انعقادها يوم الثلاثاء 9 يناير الجاري.

من جهته اعتبر عزيز بنعزوز، رئيس الفريق البرلماني لحزب “الأصالة والمعاصرة” بمجلس المستشارين، في تصريح لـ”آشكاين” أن فريقهم سيعمل على مناقشة هذه النقطة في اجتماعه المقبل”.

واعتبر بنعزوز أن “هذه التصريحات جد خطيرة”، مؤكدا أنه “شخصيا لم يسبق له أن صادف أي مستشار أو وزير في حالة سكر داخل المجلس”.

وكان حيسان قد أكد في حوار مع “آشكاين” سينشر قريبا، على “أن هناك عددا من الوزراء والبرلمانيين لا يحترمون حرمة هذه المؤسسة التشريعية بحضورهم في الجلسات وهم سُكارى، دون أن يتم توجيه تنبيه لهم”، وشدد حيسان على أنه “يتحمل مسؤوليته الكاملة في ما صرح به وأنه يعرف جيدا ما يقول”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x