لماذا وإلى أين ؟

شباط لـ”البيجيدي”: السفيه لا ينطق إلا بما فيه

رد الأمين العام السابق لحزب الإستقلال؛ حميد شباط، على حزب العدالة والتنمية بمدينة فاس الذي وصفه في بلاغ له بـ”عراب الفساد“، قائلا “هؤلاء يعانون من سكرات الموت السياسي”، معتبرا أن حزب العدالة والتنمية “غارق وكيقلب فاش يقبط، وللأسف ماعندهمش فين يقبطو”.

وأوضح شباط في تصريح لـ”آشكاين”، أن هؤلاء “كانوا يعتقدون أن شباط لن يعود لممارسة العمل السياسي، وعندما عاد أصبحوا يرددون الأسطوانة التي كانوا يرددونها منذ سنوات”، مردفا “نحن تكلمنا معهم بحصيلة تدبيرنا للشأن العام، وعليهم أن يردوا علينا بحصيلة مثلها، أما السب والقذف فالسفيه لا ينطق إلا بما فيه”.

ويرى الأمين العام السابق لحزب “الميزان”، أن “البيجيدي” يجب أن ينشر حصيلته للمواطنين بفاس، متسائلا “ماذا أنجزوا على مستوى الطرقات ؟ وكم جددوا من أسطول الحافلات ؟ ماذا قدموا في قطاعات النظافة والماء والكهرباء ؟”، معتبرا أن “أسلوب المظلومية واتهام الآخرين بالباطل لن يفيد”.

“عندما ألتقي مع ساكنة فاس صغيرهم وكبيرهم، أجد أن هناك غضب عارم لأن هؤلاء دمروا المدينة”، يسترسل شباط، مستدركا “من دمر المدينة يتهم الآخرين، هذا منتهى الفسق، عليكم أن تزورا المدينة لتشاهدوا بأعينكم، “الشكوى لله عز وجل”، وفق تعبير المتحدث.

وكان حزب العدالة والتنمية، قد هاجم الأمين العام السابق لحزب الإستقلال، حميد شباط، واصفا خرجاته الأخيرة بمدينة فاس بـ”مناورات عراب الفساد”، بعد نشره الحصيلة السابقة للمجلس الجماعي لفاس حين كان يرأسه، معتبرا أنه “يحاول ترويج حصيلة بائدة لمجلس كان يرأسه؛ والتي حكم عليها المواطن الفاسي في حينه بالبطلان وبالفشل”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ابو زيد
المعلق(ة)
26 مارس 2021 21:19

ابانت التجربة التسييرية للشان الحكومي بان تسمية ائتلاف انما هو لافتة وضعت على باب محل فارغ!!
اما و رجوع هذا الرجل للوطن بعد تحصن و تلقي ضمانات للرجوع حسب ما يتداول في الشارع ، هو تجسيد إفساد النخب السياسية و تعمد لافراغ العملية الانتخابية من اي معنى!!
كما نلمس نحن كمواطنين انه نوع من معاكسة اراء الشعب فيما يخص أحلامهم بتغيير في الوجوه و ليس كذلك ثوريث الاحزاب!!
ما يحز كذلك هو انه في إطار الصراعات الايديولوجية يمكن ان نتحالف حتى مع الشيطان لضرب غيرنا!!

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x