لماذا وإلى أين ؟

بلاغ هام حول متهم قضاة ودرك بسلوكات غير قانونية

أصدرت النيابة العامة تعليمات للفرقة الوطنية للدرك الملكي بالرباط بفتح بحث حول شريط فيديو يظهر فيه شخص ينسب فيه سلوكات غير قانونية لبعض المنتسبين لجهازي القضاء والدرك الملكي بمكناس.

وأوضح بلاغ لوكيل الملك لدى محكمة الاستئناف بمكناس أنه على إثر تداول بعض مواقع التواصل الاجتماعي وكذا بعض الصحف الورقية لشريط الفيديو،  فقد تم فتح التحقيق بهدف الوقوف على حقيقة الأمر وخلفيات ذلك.

وأضاف المصدر “حيث تم إيقاف صاحب الفيديو، وتبين من خلال التحريات الأولية أنه موضوع ملف جار أمام قضاء التحقيق، كما أنه مبحوث عنه من أجل الاشتباه في ارتكاب أفعال تشكل جناية”.

كما أظهرت التحريات ذاتها،  يضيف البلاغ، أنه سبق إيداعه بمستشفى الأمراض العقلية لما يعانيه من اضطرابات عقلية، وتمكن من الفرار من هذه المؤسسة”، مشيرا إلى أنه حالما يتم انتهاء البحث معه، سيتم ترتيب الأثار القانونية على ذلك.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x