لماذا وإلى أين ؟

بالفيديو.. اعتراض سبيل طالب وسلب ما بحوزته في واضحة النهار

أثار مقطع فيديو وثق لعملية اعتراض سبيل شخص في واضحة النهار وسلب ما بحوزته استياء عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة “فايسبوك”.

وأظهر الفيديو الذي تتوفر “آشكاين” على نظير منه، كيف اعترض شخص في عقده الثاني شابا قيل إنه طالب جامعي، حيث استحوذ على نقوده وهاتفه ببرودة دم.

كما بين ذات المقطع كيف استأنف السارق طريقه دون الحاجة إلى الفرار والجري، فيما الضحية بقي مكانه يحاول جمع أغراضه التي سقطت منه .

الفيديو الذي مدته لا تتجاوز 20 ثواني، تم تصويره من نافذة إحدى المنازل بحي تابريكت بمدينة سلا، حيثبدا على ملتقطه التردد والاختباء مخافة أن يراه الجاني.

وانهالت عدد من التعليقات المدينة للفعل الإجرامي، فيما اعتبر آخرون أن مصور الفيديو يتحمل هو الآخر مسؤولية ما تعرض له الطالب، على اعتبار أنه اكتفى بالتصوير دون التدخل أو طلب النجدة وإخافة السارق.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
فتحي أحمد
المعلق(ة)
الرد على  سعيد المنصوري
7 أبريل 2021 23:21

السرقة تمت في ظرف وجيز ومصور الڨيديو ما بيده حيلة ألا أنه قدم خدمة جليلة لرجال الامن الوطني للبحث عن ذلك المعتوه بارد النفس والذي لا يملك كتاف للحصول على عمل دون تعرض طريق أسياده تحت التهديد بالسلاح الابيض.

aziz
المعلق(ة)
7 أبريل 2021 13:38

أين هي المخابرات التي تمد مماها فرنسا بمعلومات جد دقيقة و تنقذها و هذا المواطن من ينقذه في واضحة النهار محمد حاجب هو الذي يفضحكم.

سعيد المنصوري
المعلق(ة)
7 أبريل 2021 11:09

مصور الفيديو شريك في الجريمة، لأنه لم يبلغ بها، ولم يقدم المساعدة لشخص في خطر
كان ممكنا جدا وبسهولة تقديم المساعدة والدعم للضحية بدل الاكتفاء بالتصوير

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x