لماذا وإلى أين ؟

تطوان.. عاملة بيوت تتهم وكيلا للملك بتعنيفها وكسر أنفها (فيديو)

كشفت سيدة في مقتبل العمر، عن تعرضها للتعنيف من طرف نائبا لوكيل للملك بالمحكمة الابتدائية بتطوان، كانت تعمل لديه بالمنزل، بالقول “بعد ثلاث سنوات من العمل داخل منزل، يوم الثلاثاء المنصرم ذهبت كعادتي للعمل، إذ أجد معه خادمة جديدة، وحين طالبته بأجرتي، تعد علي بالضرب، أمام ابنته والخادمة الجديدة، وحين اشتكيت أتى هو وعائلته للضغط علي، فقمت بالتنازل، وأنا لا أدري لمن بالضبط قمت بالتنازل، فأنا سيدة أمية”.

“لم أتعدى عليه أبدا، ولم أقم بأي شيء سيء من قبيل السرقة أو ما إلى ذلك، فلماذا يتعدى هو علي؟ وحتى لو كنت قد قمت بشيء معين فكان عليه اللجوء للقانون بدل الضرب” تزيد السيدة ذاتها في فيديو توصلت به “آشكاين” مشيرة “هو ينكر ضربي وهو من قام بذلك، أنا فقيرة ولا قدرة لدي لمتابعته، وحتى حين قمت بالتنازل ففعليا لم أكن في كامل وعيي، جراء الإحساس بالألم آنذاك والنزيف وكمية الماء التي كانت علي جراء ضربه لي وسكب المياه علي”.

وطالبت السيدة ذاتها، بكشف أسباب ضربه، مطالبة بالحصول على حقها، بالقول “تنازلت وأنا لا أعرف ما كتب في الوثيقة نهائيا، بعدها عرفت أن أنفي منكسر فقمت بعملية جراحية، مع شهادة طبية بها 20 يوما، ثم أعدت شكاية جديدة لدى وكيل الملك، ثم توجيهي إلى الاستئناف”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x