لماذا وإلى أين ؟

ارتفاع عدد المصابين بالسلالة المتحورة البريطانية بالمغرب

مع دخول شهر رمضان ما تزال مؤشرات مقلقة حول الحالة الوبائية تظهر بين الفينة والأخرى، خاصة أن بعض المعطيات أشارت إلى أن عدد الحالات المصابة بالسلالة المتحورة البريطانية تجاوز 140 حالة مؤكدة.

وبحسب ما كشفته يومية “الأحداث المغربية” في عددها ليومه الاربعاء، فقد ارتفع عدد الحالات المصابة بالسلالة المتحورة البريطانية بنحو 25 حالة جديدة في غضون أسبوع فقط، حيث سبق أن تم الإعلان عن 15 حالة، مما يؤكد سرعة انتشار الفيروس، خصوصا في حالة عدم الالتزام بالتدابير التي سطرتها الحكومة لمواجهة الجائحة.

مصادر الجريدة، أكدت أن عدد المصابين بالسلالات المتحورة قد يكون أكبر من الرقم المعلن، لا سيما أن عددا من المصابين بأعراض الفيروس لا يتوجهون إلى المستشفيات لطلب العلاج، ويكتفون بالتداوي في منازلهم، في حين إن عددا آخر قد يتوجه إلى المستشفى بعد فوات الأوان.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x