لماذا وإلى أين ؟

رشق دورية أمنية بالحجارة يسفر عن إعتقال أكثر من 40 شخصا بسلا

إعتقلت المصالح الأمنية على مستوى مدينة سلا مساء أمس الأحد 18 أبريل الجاري، العشرات من الأشخاص على خلفية الاشتباه في تورطهم في أعمال شغب ورشق دورية مشتركة بين السلطات المحلية والأمنية والقوات المساعدة بالمدينة العتيقة سلا.

المعطيات التي توصلت بها “آشكاين”، أكدت أن عدد الموقوفين تجاوز 40 شخصا ومن بينهم قاصرين تورطوا في أعمال شغب بباب بوحاجة وباب شعفة؛ أحد أكبر الأحياء الأكثر شعبية بمدينة سلا، كما أقدموا على رشق دورية أمنية بالحجارة عندما كانت تقوم بتوعية المواطنين بضرورة إلتزام الحجر الصحي والدخول إلى منازلهم.

المعطيات ذاتها، أكدت أن الدورية الأمنية التي تعرضت للرشق بالحجارة كان يقودها باشا دائرة المريسة وقائد الملحقة الإدارية باب بوحاجة وباب شعفة. كما تعرض رجال سلطة بعدة مناطق بمدينة سلا من بينها المدينة العتيقة، حي كريمة، قرية أولاد موسى، حي الإنبعاث وسعيد ححي، للرشق بالحجارة أثناء جولتهم التفقدية الروتينية الخاصة بمعاينة مدى احترام الساكنة للتدابير الوقائية من فيروس “كورونا” ومنع التجوال ليلا.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مواطن
المعلق(ة)
19 أبريل 2021 11:42

يجب على السلاويين الحقيقية المساعدة في محاربة الاجرام والانحراف والسرقة والتطرف الديني في مدينتهم.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x