لماذا وإلى أين ؟

المدرسة العليا للتكنولوجيا بوجدة تحتفي بيوم الأرض (صور)

احتفاءً باليوم العالمي للأرض الذي يصادف يوم 22 أبريل من كل سنة، تم أمس الخميس 22 أبريل 2021، برحاب المدرسة العليا للتكنولوجيا بوجدة، عقد يوم دراسي تحت شعار “الابتكار والاختراع التكنولوجي في خدمة البيئية” من تنظيم نادي الاعلام والتكنولوجيا الحديثة بالمدرسة العليا للتكنولوجيا بتنسيق مع جمعية حماية اللقالق البيضاء.

وقد ترأس هذا اللقاء الذي عرف حضور مختلف الشخصيات البيئية بجهة الشرق، كل من رئيس جامعة محمد الاول الاستاذ ياسين زغلول ومدير المدرسة العليا للتكنولوجيا بوجدة الاستاذ عبد الحفيظ شافي.

وتخلل هذا اللقاء الذي كان ناجحا بكل المقاييس عروضا ناقشت موضوع اليوم الدراسي، أطرها كل من الأستاذ عمر شافانو الأستاذ السابق بكلية العلوم بوجدة، بالاضافة إلى الأستاذ عبد الرحمان الشملالي رئيس جمعية اللقالق البيضاء والأستاذ الملحاوي أستاذ بكلية العلوم بوجدة.

وكانت هذه التظاهرة مناسبة للتعريف بمختلف الأندية الطلابية التي تضمها المدرسة والتي تساهم بشكل أساسي في تأهيل وصقل مواهب الطلاب، كما كانت مناسبة أيضا لتقديم مختلف مشاريع نهاية الدراسة المنجزة والتي لها علاقة مباشرة بموضوع اليوم الدراسي بمحوريه التكنولوجي والبيئي.

وفي نهاية اليوم الدراسي تم تكريم الاستاذ عمر شافانو من طرف الاستاذ الشافي بدرع المدرسة العليا للتكنولوجيا بوجدة، وتم إعطاء انطلاقة حملة للتشجير لتخليد هذه الذكرى التي سيسعى النادي لتنظيمها بشكل سنوي.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x