لماذا وإلى أين ؟

حكيمي: رونالدو كان يتمنى اللعب معي !

قال أشرف حكيمي، نجم المنتخب المغربي لكرة القدم ونادي “أنتير ميلان” الإيطالي، إن لعبه على الميادين الإيطالية كان أبرز محطة في حياته، حيث تمكّن من الانسجام مع طريقة لعب نجومها في زمن قياسي لا يتعدى بضعة أشهر، خاصة وأنه لم يلتحق بناديه الإيطالي سوى في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً إليه من نادي دورتموند الألماني، كاشفاً أنه اطلع بالملموس على مهارات النجم كريستيانو رونالدو، أفضل لاعبي الدوري الإيطالي هذا العام، معرباً عن امتنانه لنجم يوفنتوس الكبير، الذي قال عنه يوماً “إنه يتمنى اللعب إلى جواره في فريق واحد”.

وأكد حكيمي، في تصريح أدلى به أمس الجمعة لصحيفة “لاريبوبليكا” الإيطالية، في أعقاب اختياره من طرف “جمعية محبي نادي أنتر ميلان” أفضل لاعب في مباراة فريقه ضد نادي لاسبيزيا بنسبة 41%، أمام نجم فريقه لوتارو مارتينيز بـ 31%، أن رونالدو يظل على الدوام مثله الأعلى، وأن فكرة اللعب إلى جواره تُعد حُلماً في حد ذاتها حلماً، قائلاً:” أتساءل ما الذي كان بإمكاني ورونالدو اللعب سوياً! يا له من شيء عظيم أن تكون قادرًا على الركض على الجناح ومساندته”.

من جهة أخرى، كشف حكيمي للصحيفة أنه أضحى مثار اهتمام نادي نابولي، وأنه تلقى دعوة من هذا النادي للالتحاق به السنة القادمة، إلا أنه أكد في المقابل سعادته مع فريقه الجديد، الذي يحمل كلمة “التطوير” شعارا له، ويتمنى أن يفوز رفقته بدوري هذا العام، الذي يتنافس فيه ناديه بقوة مع كل من أ س ميلان وأتلانتا ويوفنتوس.

يُشار إلى أن أشرف حكيمي قد لعب لنادي ريال مدريد من سنة 2017 إلى 2020، قضى منها سنتين مُعاراً لدورتموند الالماني، قبل أن يلتحق بأنتر ميلان الإيطالي، الذي سجل له 6 أهداف في 37 مباراة، أما بخصوص مشاركاته مع الفريق الوطني المغربي، فقد ابتدأها سنة 2016، حيث لعب له منذ ذلك الحين 34 مباراة، سجل فيها 3 أهداف.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x