لماذا وإلى أين ؟

وفاة الصحفي السابق بالقناة الثانية شكري العلوي

توفي شكري العلوي، الصحافي السابق بالقناة الثانية ومقدم نشرات الأخبار الرياضية باللغة الفرنسية، في ساعة متأخرة من اليوم الأربعاء 28 أبريل الجاري، عن عمر يناهز 65 سنة، بغرفة الإنعاش، في مصحة الشفاء بمدينة الدار البيضاء، بعد صراع مرير مع مرض السرطان.

ويعتبر شكري العلوي، من أقدم الصحافيين المشتغلين سابقا في القناة الثانية، إذ قضى بها 25 سنة من العمل، ودخل بيوت المغاربة عبر الشاشة من خلال تنشيطه لعدد من البرامج الرياضية التي كانت تشهد متابعة هامة.

وجدير بالذكر، أن الراحل كان قد أعلن خبر مغادرته القناة الثانية بعد بلوغه سن التقاعد، على الهواء مباشرة من خلال البرنامج الرياضي الذي كان يشرف على تقديمه “que du sport” .

ونشرت قناة “الرياضية” خبر وفاته عبر تدوينة على صفحتها الرسمية بـ“الفيسبوك” أكدت من خلالها “تلقينا ببالغ الحسرة والأسى نبأ وفاة الزميل الصحافي السابق بالقناة الثانية شكري العلوي، يرحمه الله إنا لله و إنا إليه راجعون”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
رحمة الله عليه
المعلق(ة)
29 أبريل 2021 21:17

إنا لله وإنا إليه راجعون.. كبرنا وعرفنا كورة معاه .. شخص حبوب وبمهنية عالية ودقة في التحليل وبساطة في الأسلوب وتمكن لغوي.. رحمة الله عليه وألهم ذويه الصبر والسلوان.

مواطن
المعلق(ة)
29 أبريل 2021 00:58

رحمه الله، كان خفيف الدم ولطيف.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x