لماذا وإلى أين ؟

وفد إسرائيلي يحل بالناظور (صور)

حل وفد إسرائيلي يوم أمس الأربعاء 28 أبريل أبريل الجاري بمدينة الناظور، من أجل اكتشاف المؤهلات السياحية التي تزخر بها المدينة وامكانية الاستثمار في المجال السياحي بعد “تطبيع” العلاقات بين المملكة المغربية وإسرائيل.

وبحسب المعطيات التي توصلت بها “آشكاين”، فإن الوفد الاسرائيلي الذي يضم 26 شخصا من بينهم مستثمرين في المجال السياحي وعدد من مسؤولي وكالات الأسفار بإسرائيل، عقد اجتماعاً رسميا مع السلطات الوصية بمدينة الناظور وعدد من المسؤولين من وكالة مارشيكا.

المعطيات ذاتها، أكدت أن برنامج زيارة الوفد الاسرائيلي إلى الناظور تضم رحلة إلى ميناء بني أنصار والمطار الدولي الناظور العروي، بالاضافة إلى زيارة إلى معبد قديس يهودي مدفون ضواحي الناظور يدعى يوسف.

وتأتي زيارة الوفد الاسرائيلي إلى مدينة الناظور وعدد من مناطق جهة الشرق وأخرى بجهة طنجة تطوان الحسيمة، تمهيدا لزيارة عدد هام من السياح الإسرائيليين للمنطقة خلال الاشهر القليلة المقبلة، بعد “تطبيع” العلاقات بين المملكة المغربية وإسرائيل.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Salim
المعلق(ة)
30 أبريل 2021 07:00

الناضور راه تابعة لجهة الشرق ماشي لطنجة و الصور 1 و2 هي لمنطقة بين لجراف على الحدود الجزائرية قرب السعيدية بعيد على الناضور !

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x