لماذا وإلى أين ؟

مصرعة شابة وإصابة أخريات بأعراض خطيرة بسبب عصير

لقيت شابة في بداية عقده الثالث مصرعها وأصيب ثلاثة من نفس أفراد عائلتها بمضاعفات خطيرة بعد تعرضهم لتسمم غدائي بمدينة طانطان.

وحسب ما نقلته مصادر إعلامية متطابقة، فقد وقعت هذ الواقعة بعد سحور يوم الأربعاء 28 أبريل الجاري، عندما تناولت الأسرة المكونة من أربعة أفراد وهم الأم وابنتيها وزوجة شقيقهن، عصير معلب اقتنه من أحد المحلات التجارية، قبل أن يشعرن بآلام حادة في اليوم الموالي.

وأضافت المصادر نفسها أنه مع تزايد حدة الآلام وظهور أعراض التسمم انتقلت الأسرة إلى المستشفى الإقليمي بطانطان، حيت لقيت شابة في بداية عقدها الثالث مصرعها إذ لم ينفع التدخل الطبي في انقاد حياتها فيما تم انقاد بقية افراد الأسرة من موت محقق.

وجذير بالذكر أنه منذ حلول شهر رمضان، كثفت اللجنة الاقليمية المختلطة، حملاتها، بالعديد من المدن والمراكز والأسواق الأسبوعية للمملكة، من أجل مراقبة أسعار السلع المعروضة بالمحلات التجارية وجودتها حفاظا على السلامة الصحية والقدرة الشرائية للمواطنين، كما تم إتلاف ألاف الأطنان من المواد الغدائة الفاسدة التي تم حجزها بمجموعة من المحلات التجارية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x