لماذا وإلى أين ؟

“بصقة”من حمد الله تهدد بإنهاء مشواره مع نادي النصر السعودي

كشفت مصادر من داخل إدارة نادي النصر السعودي، أن مستقبل نجمها المغربي عبد الرزاق حمد الله قد بات مهدداً مع نهاية الموسم الرياضي الجاري، مُرجحة أن يتم تسريحه خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة في صفقة تبادلية مع نادي الجزيرة الإماراتي، والتي سيتحصّل النصر خلالها على خدمات المهاجم علي مبخوت، المتصدر هذا العام للائحة هدافي الدوري الإماراتي.

وقد أفادت ذات المصادر، أن اتجاه نادي النصر إلى التخلي عن نجمه المدلل حمد الله سيكون بسبب أحد الدافعين: إما لعدم قدرة إدارة النادي السعودي على سداد أجر حمد الله خلال المواسم التالية، والذي يراوح 6 ملايير سنتيم سنوياً، بعد تعرض النصر لعدة أزمات مالية السنة الماضية جراء تداعيات جائحة “كوفيد 19″، أو لإثارة اللاعب المغربي لجدل كبير في الأوساط الرياضية السعودية بداية شهر أبريل الجاري، حين أقدم هذا الأخير، عقب هزيمة فريقه أمام الفيصلي بهدف دون مقابل، والإقصاء من نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، على البصق على أحد المصورين بالمباراة، لترتفع أصوات من داخل الاتحاد السعودي لكرة القدم، طالبت بمعاقبة حمد الله بمنعه من لعب باقي مباريات الموسم، واتخاذ إجراءات تأديبية قاسية في حقه.

وتأتي هذه الاحداث، أسابيع قليلة على تتويج حمد الله من طرف إدارة نادي النصر السعودي في احتفال كبير، بعد تنصيبه أهم هداف في تاريخ النادي، وذلك بعد بلوغه حاجز الـ 100 هدف يوم 16 مارس الماضي، بعد إحرازه لهدف التقدم أمام نادي “العين”، بمناسبة ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ملاحظ
المعلق(ة)
2 مايو 2021 05:22

حضور حمدلله في كأس العرب لا مفر منه رغم اعتراض الجامعة.

Je suis
المعلق(ة)
1 مايو 2021 01:33

هدا كل مشاكل لاعب دون المستوى

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x