لماذا وإلى أين ؟

مقتل جندي متقاعد في خلاف حول سياج بوزان

استفاقت ساكنة إقليم وزان على وقع جريمة بشعة ناتجة عن خلاف بين قريبين وذويهم بالسيوف أدى إلى قتل جندي متقاعد في عقده السادس.

وذكرت مصادر إعلامية محلية، أمس الخميس، أن وقائع الجريمة جرت  في دوار “حجار تارة” الكائن بجماعة قلعة بوقرة بإقليم وزان، حيث أدى خلاف بين عائلتين حول سياج “زرب”، إلى قتل جندي متقاعد بطعنات بالسيف على يد أخ زوجته.

وأضافت المصادر نفسها، أن الشجار بالسيوف بين العائلتين خلف كذلك إصابة ابن الضحية وابن الجاني، بإصابات متفاوتة الخطورة على مستوى الرأس، بعد أن وجها لبعضها ضربات بالسيوف وبآلة حادة”.

وذكرت المصادر الإعلامية المحلية ذاتها، أنه تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بمستشفى أبو قاسم الزهراوي بوزان، فيما نقل المصابين  لإخضاعهما للإسعافات والعلاجات اللازمة.

وفورعلمها بالحادث، تضيف المصادر نفسها، حلت السلطة المحلية والدرك الملكي بالجماعة، للوقوف على ملابسات جريمة القتل والتحقيق مع المعنيين.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x