لماذا وإلى أين ؟

وزارة التربية الوطنية تدخل على خط فيديو تعنيف أستاذ لتلميذة

دخلت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، عبر الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة، على خط قضية الأستاذ الذي ظهر في شريط فيديو  بإحدى الثانويات بمدينة خريبكة وهو يوجه  لكمات مصحوبة بعبارت نابية لتلميذة.

وأوضحت الأكاديمية، في بلاغ توصلت “آشكاين” بنسخة منه “أنه على اثر تداول شريط فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يوثق عملية تعنيف أستاذ لتلميذة بإحدى الثانويات بمدينة خريبكة ، قامت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة بتنسيق مع المديرية الإقليمية، بتشكيل لجنة على وجه الاستعجال لتقصي الحقائق واتخاذ الإجراءات الإدارية اللازمة في الموضوع “.

وجددت الأكاديمية الجهوية في ذات البلاغ ” رفضها لكل أشكال العنف في الوسط المدرسي”، مؤكدة “حرصها على التصدي بكل حزم ، ويقظة، لكل ما يمكن أن يسيء للمؤسسات التعليمية وحرمتها باعتبارها فضاءات للتربية والتكوين .” يقول البلاغ.

يذكر أن السلطات الأمنية، قد ألقت القبض على الأستاذ المعني صبيحة يومه الأحد 20 ماي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x