لماذا وإلى أين ؟

بوريطة وبوسعيد يسلمان رسالة من الملك لولي عهد أبو ظبي

و م ع

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، اليوم الاثنين 08 يناير، بالعين، كلا من وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي ناصر بوريطة، ووزير الاقتصاد والمالية محمد بوسعيد، اللذين سلما له رسالة خطية من الملك محمد السادس.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية، أن هذه الرسالة تتعلق بـ “العلاقات الأخوية القائمة بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها”.

وأضافت الوكالة أن “السيد بوريطة نقل بهذه المناسبة تحيات جلالة الملك إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة وتحيات جلالته لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وتمنيات جلالته لدولة الامارات وشعبها بالمزيد من التقدم والازدهار”.

ومن جانبه، حمل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بوريطة نقل تحيات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وتحياته للملك محمد السادس ومتمنياتهما للمملكة المغربية وشعبها الشقيق باطراد التقدم والنماء.

وأضاف المصدر ذاته، أن الشيخ محمد بن زايد بحث مع بوريطة وبوسعيد “العلاقات الأخوية المتينة التي تجمع البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة”.

وأكد الشيخ محمد بن زايد، بهذه المناسبة، “عمق العلاقات الأخوية بين دولة الامارات العربية المتحدة والمملكة المغربية والتي تنبع من حرص صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وصاحب الجلالة الملك محمد السادس على دعم هذه العلاقات ودفعها الى مزيد من التطور والنماء في كافة المجالات”.

كما تم خلال اللقاء ذاته، تبادل وجهات النظر حول آخر المستجدات والتطورات على المستويين الإقليمي والدولي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x