لماذا وإلى أين ؟

العثور على فنان أمازيغي جثة متعفنة داخل منزله بإنزكان (صورة)

عثر مساء أمس الجمعة، 21 ماي الجاري، على فنان أمازيغي، معروف بجهة سوس ماسة، جثة هامدة داخل بيته، حيث لا تزال ظروف وفاته غامضة.

وأكد أحد أصدقائه المقربين، الفنان حسن شاطير، أنه “تم العثور في ساعات متأخرة من ليلة أمس الجمعة السبت، على جثة الفنان الأمازيغي سعيد زعايط، المعروف بـ”بولعكوس” من طرف الجيران بعد انبعاث روائح كريهة من نافدة غرفته بمنزل يكتريها  بحي الجرف بإنزكان “.

وأوضح المتحدث، في تصريحه لـ”آشكاين”، أن الهالك الذي ولد في سبعينيات القرن الماضي، غاب عن الأنظار منذ حوالي أربعة أيام، قبل أن تقود الروائح الكريهة المنبعثة من غرفته التي يكتريها في منزل يتقاسمه مع الجيران، إلى العثور عليه جثة هادم بداخلها”.

وأشار مصدرنا، إلى أنه “فور علمها بالخبر حضرت السلطة المحلية وعناصر الشرطة وسيارة الإسعاف حيث تم نقله إلى المستشفى الجهوي بأكادير قصد التشريح لمعرفة الأسباب الحقيقية لوفاة الهالك.

جيدر بالذكر أن الفنان الأمازيغي سعيد زعايط، كان قد شارك في عدة أفلام وأعمال فنية أمازيغية متفرقة، كما كان يشكل مع صديق دربه إد القاضي الملقب بـ”بوقساس” ثنائي كوميدي يحمل اسم: “التركسبس بولعكوس”.

أحمد الهيبة صمداني – آشكاين 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x