لماذا وإلى أين ؟

إحالة بطل فيديو عرقلة “الترامواي” على سجن “عكاشة”

أمر الوكيل العام الملك بمحكمة الاستئناف بمدينة الدار البيضاء، بإحالة ثلاثة شباب على سجن “عكاشة”، على خلفية الاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بعرقلة “الترامواي”.

وجاء قرار الوكيل العام للملك، بعدما أحالت عليه الشرطة القضائية بالدار البيضاء، اليوم الثلاثاء 25 ماي الجاري، ثلاثة شباب تتم متابعتهم طبقا للفصل 591 من القانون الجنائي، بسبب الاشتباه في تورطهم في عرقلة “الترامواي”.

ويتابع المشتبه فيه الأول بتهمة وضع أشياء في الطريق العام تعوق مرور الناقلات، أما فيما يتعلق بالشخصين الثاني والثالث فتتم متابعتهم بتهمة المشاركة في وضع أشياء في الطريق العام تعوق مرور الناقلات.

وكانت عناصر الشرطة بولاية أمن الدار البيضاء، قد أوقفت يوم الأحد 23 ماي المنصرم، شخص يبلغ من العمر 21 سنة، للاشتباه في تورطه في توثيق ونشر مقطع فيديو يتضمن عرقلة طريق عام تمر منه عربات الترامواي بشكل يهدد أمن وسلامة المواطنين.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما واصلت العمليات الأمنية من أجل توقيف باقي شركائه بعد أن تم تحديد هوياتهم.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

4 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
البهجة
المعلق(ة)
26 مايو 2021 08:00

اغبر علينا هذا الزمر.بلا مانحبروا ليه الطنوش

Ali
المعلق(ة)
26 مايو 2021 01:51

هاذا آخر ما وصل اليه حقوق الإنسان عفوا الحيوان. أشباه العائلات يلدون الاطفال ويرمونهم إلى الشارع بدون اخلاق . غدا ستخرج الأسرة مستنجدة بالملك. تفو تفو

ملاحظ
المعلق(ة)
25 مايو 2021 21:57

ايوا يعيشوا على حساب المواطنين وبعد شهراو شهرين يخرجون ليعيثوا فسادا اكبر في البلد. يجب اخذ الامور بجدية لان ااسيبة اصبحت منتشرة في البلد بسبب العقوبات المتساهلة مع هذا النوع من البشر. استغرب كيف تتم معاقبة الجريمة السياسية بشدة اكثر من الجرائم المادية. البلاد تسير نحو الفوضى حذاري ايها ااساهرون على امن الوطن الذي اصبح بعض ابناءه يدفعونه الى حافة الفوضي.

Karam
المعلق(ة)
25 مايو 2021 21:31

وجب معاقبة هدا الكلب وإنزال أقصى العقوبات عليه هو ومن معه حتى يكون عبرة.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

4
0
أضف تعليقكx
()
x