لماذا وإلى أين ؟

تارودانت.. تهمة اغتصاب 4 تلميذات تجر أستاذا للاعتقال

يتابع أستاذ تعليم ابتدائي بنواحي تارودانت، في حالة اعتقال، لاشتباه تورطه في جريمة اغتصاب 4 تلميذات، بعد شكاية أولياء أمورهم لوكيل الملك.

وعلمت “آشكاين” من مصدر قريب من الأحداث، أن وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بتارودانت، أمر بإيداع أستاذ للتعليم الإبتدائي، تحت تدبير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بناءا على شكاية تقدمت بها عائلات الضحايا تتهم الأستاذ باغتصاب بناتهن”.

وأكد مصدرنا، على أن “الأستاذ يتابع في حالة اعتقال “بتهمة هتك عرض 4 تليمذات قاصرات بإحدى الفرعيات بالجماعة الترابية “تيوت” نواحي تارودانت، بعد أن فضح أحد التلاميذ المستور، لتعترف التلميذات بعدها أمام الضابطة القضائية بشكل تلقائي بما تعرضن له”.

وحسب المصدر نفسه، في حديثه لـ”آشكاين”، أن الأستاذ المعني متزوج، وكان قد أخذ إجازة مرضية، تزامنا مع تقديم العائلات شكاية ضده يوم الثلاثاء المنصرم 25 ماي الجاري، قبل أن يتم أحضاره اليوم ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x