لماذا وإلى أين ؟

جوادي يعتذر من بطمة بعدما نعتها ب “الحباسة” (صورة)


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

بعد أن هاجمها في وقت سابق، عاد الكوميدي عبد الفتاح جوادي للاعتذار من عارضة الأزياء ابتسام، شقيقة المغنية المغربية دنيا بطمة.

ونشر جوادي على خاصية “سطوري”  على حسابه بالإنستغرام، قائلا “أعتذر للسيدة ابتسام بطمة على م بادر مني من إهانة في حقها”.

وأضاف “وأقول لها لقد كنت في حالة غضب، وأتمنى لها حياة سعيدة مع زوجها”، مسترسلا في “سطوري آخر “أستسمح منكن أيتها النساء امغربيات لأنني لا أقصد الإساءة”.

وكان جوادي قد هاجم بطمة من خلال منشور تقاسمه مع متابعيه على خاصية “سطوري” بالإنستغرام قائلا “عرفت باش دزوج، حباسة راه شي كبير ياعمري”.

وأرفق الكوميدي منشوره بصورة لابتسام وزوجها وهما يقبلان يدي بعضيهما، وهي الصورة التي نشرتها ابتسام يوم أمس الخميس لتعلن ارتباطها رسميا بقبيبو.

وهاجم عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، جوادي، معتبرين أن ما قام به أمر غير مقبول وتدخل فيما لا يعنيه، مبرزين أنه أظهر مستوى غير لائق بفنان مغربي.

وعطفا على ذلك، لم يقتصر جوادي على نشر تعليقه ذاك، وإنما لم يخفي أيضا شماتته بالخبر الذي تم تداوله ويفيد بأن الشرطة داهمت الحفل.

ويذكر أن ابتسام خرجت مؤخرا من سجن الوداية بمراكش، بعدما قضت سنة سجنا نافذة على خلفية تورطها في قضية ما يعرف إعلاميا بـ “حمزة مون بيبي”، لتعقد بعد أشهر قرانها على مهندس الديكو فؤاد قبيبو.

 

 

    مريمرين
    05/06/2021
    18:00
    التعليق :

    رجاءا لا تشوشوا على افكارنا بمثل هذه الترهات

    1
    0
    Ali
    06/06/2021
    03:07
    التعليق :

    بعايليك فراسو وبرايهيش فتصرفاتو.. خاصو للي دير ليه زامطا

    1
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد