لماذا وإلى أين ؟

جوادي يعتذر من بطمة بعدما نعتها ب “الحباسة” (صورة)

بعد أن هاجمها في وقت سابق، عاد الكوميدي عبد الفتاح جوادي للاعتذار من عارضة الأزياء ابتسام، شقيقة المغنية المغربية دنيا بطمة.

ونشر جوادي على خاصية “سطوري”  على حسابه بالإنستغرام، قائلا “أعتذر للسيدة ابتسام بطمة على م بادر مني من إهانة في حقها”.

وأضاف “وأقول لها لقد كنت في حالة غضب، وأتمنى لها حياة سعيدة مع زوجها”، مسترسلا في “سطوري آخر “أستسمح منكن أيتها النساء امغربيات لأنني لا أقصد الإساءة”.

وكان جوادي قد هاجم بطمة من خلال منشور تقاسمه مع متابعيه على خاصية “سطوري” بالإنستغرام قائلا “عرفت باش دزوج، حباسة راه شي كبير ياعمري”.

وأرفق الكوميدي منشوره بصورة لابتسام وزوجها وهما يقبلان يدي بعضيهما، وهي الصورة التي نشرتها ابتسام يوم أمس الخميس لتعلن ارتباطها رسميا بقبيبو.

وهاجم عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، جوادي، معتبرين أن ما قام به أمر غير مقبول وتدخل فيما لا يعنيه، مبرزين أنه أظهر مستوى غير لائق بفنان مغربي.

وعطفا على ذلك، لم يقتصر جوادي على نشر تعليقه ذاك، وإنما لم يخفي أيضا شماتته بالخبر الذي تم تداوله ويفيد بأن الشرطة داهمت الحفل.

ويذكر أن ابتسام خرجت مؤخرا من سجن الوداية بمراكش، بعدما قضت سنة سجنا نافذة على خلفية تورطها في قضية ما يعرف إعلاميا بـ “حمزة مون بيبي”، لتعقد بعد أشهر قرانها على مهندس الديكو فؤاد قبيبو.

 

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Ali
المعلق(ة)
6 يونيو 2021 03:07

بعايليك فراسو وبرايهيش فتصرفاتو.. خاصو للي دير ليه زامطا

مريمرين
المعلق(ة)
5 يونيو 2021 18:00

رجاءا لا تشوشوا على افكارنا بمثل هذه الترهات

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x