لماذا وإلى أين ؟

استقالة من “بيجيدي” سوس تزامنا مع زيارة العثماني للمنطقة

تتوالى الاستقالات فرادى وجماعات في صفوف التنظيمات السياسية الحزبية، بغرض الانتقال لأحزاب أخرى أو نظرا لخلافات داخل هذه التنظيمات.

وشهد حزب العدالة والتنمية بدوره، في الآونة الأخيرة، استقالات متتالية في مدن جهة سوس ماسة، خاصة قبيل وبالتزامن قدوم الأمين العام للحزب ورئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، رفقة وزير التشغيل والكاتب الوطني لشبيبة الحزب أمكراز إضافة إلى القياديين عزيز الرباح ورئيس المجلس الوطني للحزب إدريس الأزمي عمدة فاس.

وفي هذا السياق، قدم عضو “البيجيدي” المستشار بالمجلس الجماعي لآيت ملول، الحسين الغريب استقالته من الحزب، اليوم السبت 5 يونيو الجاري، مبررا ذلك لظروف شخصية، وفق تعبيره في طلب الاستقالة التوي تتوفر “آشكاين” على نظير منها.

وتأتي هذه الاستقالة، بعد أيام قليلة، من استقالة عضوين آخرين من حزب العدالة والتنمية في إقليم سيدي افني، هما الحسين أكمي وأحمد بدراري، مرجعين أسباب الاستقالة، إلى ما هو “مهني وآخر شخصية”، وفق طلب الاستقالات نشرت “آشكاين” محتواها.

جدير بالذكر أن، كلا من سعد الدين العثماني الأمين العام لـ”البيجيدي”، رفقة محمد أمكراز، الكاتب الوطني لشبيبة الحزب، إضافة إلى وزير الطاقة المعادن، عزيز الرباح ورئيس المجلس الوطني للحزب إدريس الأزمي عمدة فاس، سيؤطرون، اليوم السبت 5 يونيو الجاري، لقاء تواصليا مفتوحا في إطار الحملة 17 لشبيبة الحزب، كان مقررا أن يقام في ساحة الحفلات بالدشيرة الجهادية بجهة سوس ماسة، وهو ما قوبل برفض السلطات المحلية، حيث لجأ الحزب لتنظيمه في قاعة حفلات بأكادير.

أحمد الهيبة صمداني – آشكاين 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Masist
المعلق(ة)
6 يونيو 2021 06:18

أتمنا لكم من كل قلبي الفشل لأنكم كنتو شمايت وإنبطاحيين. ودابا غرغرو غا بوحدكوم

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x