لماذا وإلى أين ؟

وزير الصحة يوقف تعليق الرخص الإدارية للأطر الصحية (وثيقة)

أعطى وزير الصحة، خالد آيت الطالب الضوء الأخضر لاستفادة أطر وزارة الصحة من الرخص الإدارية السنوية،  وذلك بعد أزيد من عام ونصف على تعليق العطل الإدارية بسبب جائحة كوفيد 19.

وبحسب مراسلة للوزير وجهها إلى مدراء المؤسسات الصحية،  وتتوفر آشكاين على نظير منها،  فإنه تقرر فتح باب الاستفادة من الرخص الإدارية بدءا من فاتح يوليوز 2021، وذلك طبقا للنصوص القانونية والتنظيمية الجاري بها العمل.

وأضافت المراسلة “ونظرا لما تكتسيه هذه العملية من أهمية قصوى أطلب منكم السهر على حسن تدبيرها بما يضمن السير العادي لمختلف المصالح التابعة لكم، ومراعاة الحفاظ على المكتسبات المحققة لبلوغ الأهداف المسطرة لمجابهة الجائحة.

وتواصل الأطر الصمية،  للعام الثاني على التوالي، تجندها لمكافحة جائحة “كوفيد-19” محرومة من الرخص السنوية والعطل عقب تعليقها في شهر مارس من العام الماضي، وما يرافق ذلك من إنهاك وإرهاق.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x