لماذا وإلى أين ؟

عائلة بوعشرين: يجب عرض الفيديوهات الجنسية أمام العموم

دخلت قضية توفيق بوعشرين مالك المجموعة الإعلامية “ميديا 21″، والمشتكيات به بشأن “الاعتداءات الجنسية”، طورا جديدا بعد إنعقاد الجلسة السرية التي خصصت لعرض “الفيديوهات الجنسية المفترضة”، إذ طالبت عائلة بوعشرين بعرض هذه الفيديوهات “أمام الجميع حتى يتسنى للرأي العام التأكد من وسائل الإثبات التي تعتمد عليها المحكمة كأدلة يقينية وتعرضها في جلسات سرية”.

وأضافت عائلة بوعشرين، وهيئة الدفاع عنه، في بيان توصلت به “آشكاين”، أنهما يصران على “طلب عرض الفيديوهات التي عُرضت في الجلسة الأخيرة التي شهدت أطوارها القاعة 8 بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، والتي تخص كلا من وداد ملحاف وأسماء حلاوي وسارة المرس، حتى يتعرف الرأي العام هل هو بوعشرين الذي يظهر في الفيديوهات أم لا، وحتى يشاهد الرأي العالم فظاعاتهن”، حسب تعبير البيان.

وعبر البيان ذاته عن رفضه “توجيه ألفاظ بديئة لبوعشرين خلال أطوار الجلسات”، من طرف “بعض أعضاء هيئة دفاع المشتكيات وعلى رأسهم عبد الفتاح زهراش، ومحمد الهيني، ولحبيب الحاجي، وامبارك المسكيني”، محملا “المحكمة مسؤولية الإهانات التي يتعرض لها بوعشرين خلال جلسات محاكمته بمحكمة الاستئناف في الدار البيضاء”، مشيرا إلى توجيه “رسالة إلى المجلس الوطني لحقوق الإنسان، بخصوص الإهانات”، وفق ما أورده البيان.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x