لماذا وإلى أين ؟

مجلس بوصوف يشيد بالتعليمات الملكية لتسهيل عودة الجالية

أشاد مجلس الجالية المغربية بالخارج بالمبادرة الملكية التي دعت السلطات المعنية وكافة المتدخلين في مجال النقل، إلى العمل على تسهيل عودة العائلات المغربية بالخارج إلى بلادهم، بأثمنة مناسبة.

واعتبر المجلس المذكور، بأن “هذه المبادرة المولوية تعكس التلاحم الدائم لصاحب الجلالة مع أفراد الجالية المغربية بالخارج والمواكبة المستمرة لقضايا هذه الفئة التي تحظى بمكانة مهمة”، منوها في بلاغ له بـ”الحرص الدائم لجلالة الملك، نصره الله، على السهر على حماية حقوق ومصالح أبناء الجالية المغربية بالخارج أينما كانوا وتقوية الأواصر المتينة التي تربطهم بوطنهم الأم”.

يأتي ذلك، تفاعلا مع تعليمات الملك محمد السادس لكل المتدخلين في مجال النقل الجوي، خاصة شركة الخطوط الملكية المغربية، ومختلف الفاعلين في النقل البحري، بالحرص على اعتماد أسعار معقولة تكون في متناول الجميع، وتوفير العدد الكافي من الرحلات، لتمكين العائلات المغربية بالخارج من زيارة وطنها وصلة الرحم بأهلها وذويها، خاصة في ظروف جائحة كوفيد19.

تبعا لذلك، عملت “آشكاين”، أن الخطوط الملكية الجوية المغربية “لارام”، ستعمل على تخفيض أسعار تذاكر رحلاتها نحو المغرب إلى مستويات غير مسبوقة، تنفذا للتعليمات التي أصدرها الملك محمد السادس، قصد العمل على تسهيل عودة العائلات المغربية بالخارج إلى بلادهم، بأثمنة مناسبة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x