لماذا وإلى أين ؟

“البيجيدي” سيتبوأ المرتبة الأولى في الانتخابات أحب من أحب وكره من كره (الإبراهيمي)

انتقد مصطفى ابراهيمي، رئيس فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، الحملة الانتخابية السابقة لأوانها، التي باشرها أحد الأحزاب، بتوزيعه للوعود ذات اليمين وذات الشمال، أمام مرأى الجميع.

وشدد ابراهيمي، الذي كان يتحدث في بداية الاجتماع الأسبوعي للفريق المذكور، المنعقد يوم الاثنين 14 يونيو  الجاري، على أن  “البيجيدي سيتبوأ المرتبة الأولى في الانتخابات المقبلة، أحب من أحب وكره من كره، مبينا أنه بالرغم من كل محاولات الاستهداف وفبركة الملفات”، معتبرا أن “أيادي منتخبي الحزب نظيفة ولم يثبت عليهم الاغتناء من المال العام.

ورفض المتحدث،  ما وصفه بـ”الضغوطات الممارسة على عدد من المنتسبين للحزب ومنتخبيه، لثنيهم على عدم الترشح باسمه في الانتخابات المقبلة، وتهديد متعاطفين معه أبدوا رغبتهم للترشح باسم الحزب”، منتقدا ما اعتبره”الاستعمال المكثف للمال، في استمالة المواطنين للتصويت على الحزب المشر إليه”.

وأوضح ابراهيمي، أن حزبهم “لن يقبل بهذا الأمر بأي حال من الأحوال، ولن يقبل الاستهداف المتزايد والمقلق لعدد من أعضاء الحزب ومنتخبيه والمتعاطفين معه، مؤكدا أنه كلما ارتفع الضغط على الحزب، إلا وازدادت اللحمة بين أعضائه، وازدادت مقاومتهم، وازداد التفاف المواطنين حوله”.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

10 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
mghrbi-مغربي
المعلق(ة)
15 يونيو 2021 15:40

الخوانزية خوان المسلمين خونة الامة وتجار الدين.. “تراهم جميعا وقلوبهم شتى” .. “في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا”.. “قد بدت البغضاء من افواههم وما تخفي صدورهم اكبر”.. “هم العدو فاحذرهم”
احذروهم ايها المغاربة الاحرار ولا تمكنوهم من السلطة والتسلط على المغرب والمغاربة فجميعهم وقطيعهم من رعاع القوم واحداث السن سفهاء الاحلام كلهم تكفيريون وخلايا ناىمة اومنومة للتنظيم الاخواني الارهابي

مريمرين
المعلق(ة)
الرد على  متتبع
15 يونيو 2021 02:21

لم يفصح السي الإبراهيمي عن الجهة أو الجهات التي تمارس الظغوطات على المنتسبين لحزبه ، و إنما جاء بكلام مبهم لايعني شيئا. وهذا يذكرنا بتماسيح وعافريت السي بنكيران …
كما يذكرنا بذالك الاختراع العجيب الذي درؤوا به فضيحتي الرميد و أمكراز ، إذ قالوا ” لقد حرقا القانون لكنهما لم يخرفا قواعد النزاهة و الشفافية”.
تحلوا بالشجاعة و تكلموا بصراحة.

عادل
المعلق(ة)
15 يونيو 2021 01:34

انا من الدارالبيضاء صوتي وصوت عائلتي ومعارفي انشاء الله للاحرار.هاد الإبراهيمي يقول أن ايادي منتخبي حزبه نظيفة.سير شوف عمدة مراكش علاش كيتحاكم.مزيلها في صفقات كوب 22.وزيد عمدة أكادير وزيد وزيد. كلشي عاق بالباجدة.البكاء والشكاء والضرب من تحت السمطة.

سندباد:
المعلق(ة)
14 يونيو 2021 22:17

غير برد على قلبك :
نعم إنها بوادر الإحساس بالهزيمة.
لقد أصبح المغاربة قاطبة يستعجلون ويتمنون بلوغ يوم الإقتراع لمعاقبة الحزب الذي خذلهم وكذب عليهم باسم الدين.
وإن غدا لناظره لقريب !

عمي علي
المعلق(ة)
14 يونيو 2021 21:37

حيت الناخب المغربي في الغالب يصوة لصفة الحزب الدينية
وليس للبرنامج الحزبي

المعزوزي.
المعلق(ة)
14 يونيو 2021 21:22

ضحكني هاد الإبراهيمي….
إنه يقلد تبون في الكلام الملقى على عواهنه…
تبون عندو أحسن منظومة صحية فالمغرب العربي و افريقيا أحب من أحب وكره من كره….
كذلك سي الإبراهيمي البيجيدي سيتصدر الإنتخابات أحب من أحب و كره من كره…
إنتظر قليلا حتى تبدأ الحملة الإنتخابية و ترى بعينيك رد فعل المغاربة بالنسبة للبيجيدي…
إن غدا لناظره لقريب…

مواطن محلي
المعلق(ة)
14 يونيو 2021 21:16

فمك إلحسو كل الكلاب الضالة ، خاصة كلاب المزابل ومطارح النفايات….

سعيد
المعلق(ة)
14 يونيو 2021 20:02

أنا كمواطن مغربي من وجدة سأصوت مع الأحرار . نحن نحتاج شخص جد جد جد ثري وله استثمارات ضخمة ليكون رئيسا للحكومة . أما الفقير أول ما يفكر فيه ضرورة الاغتناء قبل 5 سنوات من عمر الحكومة . أما وعود حزب الاحرار هي قابلة للتنزيل . لذلك سنصوت معه .

Karim
المعلق(ة)
14 يونيو 2021 19:10

اصبحتم مكروهين ومنبوذين من طرف الشعب المغربي. بالفعل كرهناكم وخاصة الجالية المغربية في الخارج تقول لكم سيرو لديوركم.

متتبع
المعلق(ة)
14 يونيو 2021 18:34

بدأ التباكي والمظلومية كلام هذا السيد كله بكاء ومحاولة اظهار هم انهم مساكين ومضطهدين والكل يتامر عليهم. المغاربة عاقوا بهذه اللعبة. لك لم يغتنوا الله ينعل لما يحشم زعيمكم فاز بالكعكة وارتاح والمغاربة يعرفون كل واحد منكم ما كان يملك وما عنده اليوم وكيف بعيش
باركة من الكذب.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

10
0
أضف تعليقكx
()
x