لماذا وإلى أين ؟

حزب “لشكر” يحل جميع أجهزته بعمالة طنجة أصيلة

قبيل أشهر معدودة من موعد الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، أقدم المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية على حل جميع أجهزة الحزب بعمالة طنجة أصيلة.

وحين كلف الحزب المذكور فريقا من مكتبه السياسي والكتابة الجهوية للحزب بالحلول محل الكتابة الاقليمية لطنجة أصيلة، لم تكشف الرسالة التي وجهها الكاتب الاول للحزب؛ إدريس لشكر، إلى كتاب الجهات والاقاليم، أسباب أتخاذ هذا القرار قي حق أجهزة الحزب بعمالة طنجة أصيلة.

وطالبت الوثيقة التي توصلت “آشكاين” بنسخة منها، بضرورة اتخاذ الاجراءات التنظيمية الضرورية لتدبير الوضع التنظيمي للحزب، وتهيئ الشروط الضرورية لضمان مشاركته في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

ويأتي قرار حل حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية جميع أجهزته بعمالة طنجة أصيلة، في الوقت الذي تعيش فيه مجموعة من الاحزاب السياسية بمناطق مختلفة مشاكل تنظيمية عادة، خاصة فيما يتعلق بتدبير طموح المرشحين داخل الحزب الواحد.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x