لماذا وإلى أين ؟

حرب “اليخوت” بمرينا تصل محكمة سلا

نظرت المحكمة الابتدائية بسلا في ملف وصف بالمثير تدور وقائعه حول حرب أصحاب “اليخوت” بمارينا أبي رقراق، وهو الأمر الذي كشف عددا من الخروقات والاختلالات التدبيرية بمرافق مينائية تجني الكثير من الأموال من أجانب وشركات خاصة.

ووفقا لما نشرته يومية “المساء” في عددها ليومه الأربعاء 18 يونيو الجاري، فقد تم تأجيل ملف سويسري يتابعه القضاء بإلحاق خسائر بالملك العام وممارسة أنشطة بحرية دون رخصة إلى غاية الـ 30 من الشهر الجاري من أجل الاستماع إلى الدفاع.

وتعود وقائع الحادث حسب المنبر نفسه إلى تعرض يخت رجل أعمال سويسري لعطب وقوة قاهرة حالت دون مواصلة طريقه، الأمر الذي استنفر إدارة المرفق المينائي التي تدخلت ومنعت اليخت من الدخول واتصلت بعناصر الدرك التي أوقفت قبطان اليخت وميكانيكيا جرى إيداعهما رهن الحراسة النظرية قبل أن يخلى سبيلهما.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
علي
المعلق(ة)
18 يونيو 2021 10:37

أصحاب العياقة.
هناك فرق كبير بين ان تعيش وان تفوح.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x