لماذا وإلى أين ؟

زيادة جديدة في أسعار زيت المائدة

للمرة الثالثة على التوالي، عرفت أسعار الزيوت النباتية وزيت المائدة  زيادات جديدة.

وبحسب ما نشرته يومية المساء في عددها لنهاية الأسبوع، فإن الزيادات الجديدة شملت معظم الأنواع بعد زيادة مماثلة تراوحت بين درهم ونصف، ودرهمين عن كل لتر، في حين عرفت عبوات الزيت من سعة 5 لترات زيادات تجاوزت 10 دراهم.

وأورد ذات المنبر أن مجموعة من النقابات الممثلة للتجار بالتقسيط انتقذت هذه الزيادات المتكررة التي تبقى بدون تبرير، والتي تخلف، وفق فاعل نقابي، مشاكل عديدة مع الزبناء بحكم أن أصابع الاتهام توجه في نهاية الأمر إلى البقال أو صاحب المحل في ظل عدم تعميم الشركات أي إشعارات مكتوبة تبرر فيها أسباب هذه الزيادة، سواء للبائع أو المستهلك.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
حكيم
المعلق(ة)
20 يونيو 2021 04:59

احسن ما قدمه حزب العدالة والتنمية للدولة كهدية لا تقدر بثمن هو الكشف عن الشخصية الحقيقية للمواطن الذي لا يستطيع ان يحتج ضد اي زيادة .
وهذا ما اطلق العنان للدولة للزيادة في اي شيء و في اي وقت دون خوف من اي رد فعل المواطن .

مريمرين
المعلق(ة)
19 يونيو 2021 21:31

زيادة غير مبررة إذن فهي سرقة في وضح النهار … إنها سياسة “تماسيح” و “عفاريت” و “عفا الله عما سلف”، التي نهجها وينهجها الحزب الحاكم . وحاليا يريد الحزب الحاكم إيقاف المتابعات القضائية إلى ما بعد الانتخابات ! أليس هذاضحكا على الذقون ؟؟

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x