لماذا وإلى أين ؟

لأول مرة.. خط طيران جديد يربط مدينة في جنوب إسبانيا بالمغرب

كشفت صحيفة إسبانية متخصصة عن افتتاح المطار الدولي لمنطقة مورسيا الواقعة في الجنوب الشرقي الإسباني، خط رحلات جديد إلى المغرب مع شركة العربية للطيران.

أكدت صحيفة “مورسيا إكونوميا” الإسبانية، أمس الأحد 20 يونيو الجاري، على أن “الخط الجديد، الذي يربط منطقة مورسيا بالمغرب بانتظام لأول مرة ، له ترددان أسبوعيا”.

وأوضحت الصحيفة نفسها، أن مطار منطقة مروسيا الدولي (AIRM) افتتح وجهة جديدة، في نحو مدينة وجدة، بمساعدة شركة العربية للطيران، وأن “الخط الجديد، الذي يربط المنطقة بالمغرب بانتظام لأول مرة، له رحلتان أسبوعيتان، أي ما مجموعه أربع رحلات: رحلة مغادرة واحدة ووصول، يومي الجمعة والاثنين.

وأشار المصدر نفسه، أن اتصال (AIRM) الجديد الذي انطلق، تستخدم فيه شركة العربية للطيران طائرة إيرباص 320 بسعة 174 راكبًا، يوم الجمعة بهبوط الرحلة MAC387 من مطار وجدة أنجداد.

ولففت الصحيفة ذاتها إلى أن العرض الأول لهذا المسار الجديد، رافق فيه المدير العام لشركة AIRM، ماريانو مينور، المدير الإقليمي لشركة العربية للطيران لإسبانيا وفرنسا والبرتغال، خالد شكرين باشتيري، والمدير التجاري لشركة العربية للطيران في إسبانيا، لوكاس كريجيك، في العرض الأول للمسار.

أحمد الهيبة صمداني – آشكاين 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x