لماذا وإلى أين ؟

“بروفيسور” تركي: سيدنا نوح تواصل مع ابنه بالهاتف واستعمل طائرة بدون طيار (فيديو)

خلفت تصريحات بروفيسور تركي خلال برنامج حواري على القناة الرسمية الأولى موجة اختلطت بين الصدمة والسخرية بعد ان أكد على انه يتوفر على أدلة تفيد “تواصل النبي نوح عبر الهاتف الخلوي مع ابنه لدعوته لركوب السفينة خلال الطوفان”.

وقال “ياووز أورنك” الذي تم تقديمه كعضو الهيئة التدريسية في كلية العلوم البحرية في جامعة إسطنبول خلال ذات البرنامج إن التكنولوجيا “كانت موجودة في كل الأزمنة وليس في أيامنا هذه فقط”.

وأضاف “البروفيسور” أن “سيدنا نوح حاول إقناع ابنه بركوب السفينة من خلال الاتصال بالهاتف الخلوي” ثم أردف أن “نوح قام ببناء سفينة مرتفقة من ألواح معدنية يصل ارتفاعها إلى قرابة الـ400 متر وتعمل بالطاقة النووية فكيف له بمناداة ابنه من هذا الارتفاع عبر الصوت”.

وأمام اندهاش وصدمة مقدمة البرنامج مما قاله  البروفيسور، تابع هذه الأخير ايضا أن “سيدنا نوح لم يرسل الحمام الزاجل بعد انتهاء الطوفان بل قام بإرسال طائرة بدون طيار”، الشيء الذي دفع منشطة البرنامج إلى مقاطعته طالبة منه الإتيان بدليل علمي لتأكيد ما يقول فرد: “لماذا يستخدم الحمام والتكنولوجيا موجودة؟”.

كما أصر المتحدث على أنه “رجل علم ويعرف ما يقول وأن حقبة سيدنا نوح كانت تتميز بتقدم علمي أكثر من المتاح حاليا”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x