لماذا وإلى أين ؟

وهبي: مطالبة فاتحي بمحاصرة مواقع التواصل الإجتماعي عبث (فيديو)

قال القيادي في حزب “البام”، عبد الطيف وهبي، إن الدعوة التي أطلقها المستشار البرلماني عن الإتحاد الإشتراكي عبد الحميد فاتحي بمحاصرة وسائط التواصل الاجتماعي ليست هي الحل: “وأن ما يطالب به من يناصرون توجهات فاتحي هو العبث بحد ذاته، لأن وسائط التواصل الآن ألغت الحد من إمكانية التواصل والحد من حرية التعبير، وحرية التفكير.”

وأكد عبد اللطيف وهبي في تصريح صحفي  لجريدة “آشكاين” أنه “يجب أن نتعامل مع الواقع، لأنه لم نعد نملك القدرة على منع الناس من التفكير والتعبير عن أراءهم .”

وأشار وهبي في ذات التصريح “إلى أن هناك عالم افتراضي الآن أصبحت فيه الحريات مطلقة وبدون حدود، وإذا وجد هناك أحد يعتبر نفسه يستطيع أن يحد من الحريات في هذا العالم الإفتراضي، فهو يضحك على نفسه،” حسب تعبير وهبي.

وفي نفس السياق، دعا وهبي “إلى الارتقاء من أجل تقبل بعض التحولات الجديدة، والتفاعل معها بشكل جدي ، وبنوع من الحوار وسعة الصدر .”

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x