لماذا وإلى أين ؟

التفاصيل الكاملة لاستئناف شركة إسبانية لرحلاتها الجوية مع المغرب

أعلنت شركة “الخطوط الجوية الإيبيرية الإقليمية” الإسبانية عن استئناف رحلاتها الجوية مع المغرب، منذ 15 يونيو الجاري بعد إعلان المغرب فتح حدوده الجوية، في حين كشفت موقع سفر متخصص عن تفاصيل الرحلات الجوية وأثمنة التذاكر للرحلات الجوية من مدريد إلى مراكش والدار البيضاء وطنجة.

وذكر  موقع “easy viajar” المتخصص في الأسفار اليوم الثلاثاء 29 يونيو الجاري، أن  شركة “إيـبـيـريا” للطيران،  أوضحته أنها ” ستقدم خلال شهري يوليو وغشت رحلة يومية بين مدريد ومراكش على متن طائرة A320، بسعة 180 راكبًا”.

كما ستشغل الشركة الرحلة بين مدريد والدار البيضاء بمعدل خمس رحلات أسبوعية، باستعمال  طائرات “CRJ1000” التابعة لشركة “الخطوط الجوية الإيبيرية الإقليمية”، مع توفير 100 مقعد؛ بينما ستنظم طنجة ثلاث رحلات أسبوعياً، أيام الثلاثاء والأربعاء والسبت، باستخدام نفس طراز الطائرات.

وتقدم شركة “إيبيريا”، يضيف موقع ” easy viajar”  تذاكر ذهاب وإياب إلى مراكش بـ 64 أورو، وإلى طنجة بـ 97 يورو، وإلى الدار البيضاء بـ 142 يورو، مشيرا إلى أن “عملاء شركة “الخطوط الجوية الإيبيرية الإقليمية” سيتعاملون بالمرونة الكافية لإجراء أي تغييرات بسبب جائحة كوفيد-19 دون أي تكلفة إضافية على المسافرين”.

أحمد الهيبة صمداني – آشكاين 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x