لماذا وإلى أين ؟

شكايات تدفع جمعية موظفي وزارة المالية لإلغاء اتفاقيتها مع “زفير” (وثيقة)

أعلنت مؤسسة الأعمال الاجتماعية لموظفي وزارة الاقتصاد والمالية فك ارتباطها بمجموعة فنادق زفير  بعد الشكايات المتتالية لموظفيها نظرا لعدم تفاعل الأخيرة مع طلبات حجوزات موظفي الوزارة المذكورة.

وأكدت الوزارة، في إخبار، توصلت “آشكاين” بنظير منه،  إلى “عموم منخرطي مؤسسة الاعمال الاجتماعية لموظفي وزارة الاقتصاد و المالية أن الاتفاقية الموقعة مع مجموعة فنادق “زفير” قد تم الغاؤها و سحبها من البوابة الرسمية و وسائط التواصل الاجتماعي التابعة للمؤسسة”.

وأرجعت المؤسسسة  سبب إلغاء الاتفاقية مع مؤسسة زفير، إلى “العدد الكبير من الشكايات الواردة عليها بسبب غياب التفاعل الإيجابى للمجموعة المذكورة أعلاه مع طلبات الحجز المقدمة من طرف منخرطي المؤسسة مما دفع إلى توقيف هذه الاتفاقية.

وشددت مؤسسة الأعمال الاجتماعية لموظفي وزارة الاقتصاد والمالية، على أنها “لا تتحمل مسؤولية تداول الاتفاقية عبر القنوات الإلكترونية غيرالتابعة لها رسميا، حيث يتم تحيين مواقع المؤسسة بصفة دورية بالاتفاقيات السارية المفعول”.

أحمد الهيبة صمداني – آشكاين 

 

:

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x