لماذا وإلى أين ؟

بطمة تثير الجدل بفستانها الجديد وأردافها “الاصطناعية” (صور)

لا تنفك المغنية المغربية دنيا بطمة من إثارة الجدل حولها بسبب إطلالاتها ولباسها الذان يحتلان النصيب الكبير من الانتقادات التي تطال الفنانين على منصات السوشل ميديا.

ونشرت بطمة هذه المرة صورا لها بفستان سهرة أسود مع كعب عال باللون الأخضر أرفقته بحقيبة يد باللون الزهري الناصع وذلك في واضحة النهار، إلا أن هذا “اللوك” الذي اعتمدته بطمة لم يعجب الكثيرين على اعتبار أن إطلالتها ليلية أكثر من أنها نهارية.

 

وانتقد متابعو بطمة أسلوب ارتدائها الملابس، حيث نصحها البعض بالابتعاد عن الملابس الضيقة والقصيرة خصوصا مع اكتسابها بعض الوزن، فيما آخرون هاجموها متهمين إياها بارتداء “شورت البونج” الذي تبتغي من خلاله تكبير أردافها.

وليست هذه المرة الأولى التي تتلقى فيها المغنية بطمة وابلا من الانتقادات، حيث سبق لمتابعيها أن نصحوها باعتماد إطلالات خفيفة وأنيقة تبرز بساطتها عوض التعقيد في الإطلالة الذي يتسبب لها في الإحراج مع معجبيها لدرجة مهاجمتها.

 

ويذكر أن محكمة الاستئناف بمراكش، كانت قد رفعت العقوبة الابتدائية الصادرة في حق المغنية باطمة إلى سنة حبسا نافذا وغرامة قدرها 10000 درهم مغربي.

وتأتي هذه الأحكام بعد متابعتها من طرف النيابة العامة في الملف المعروف بقضية حساب “حمزة مون بيبي” الذي نشر صورا ومعطيات شخصية في حق أشخاص وفنانين، باتهامات تتضمن: “المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم عن طريق الأنظمة المعلوماتية، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص قصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك.”

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

14 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مريمرين
المعلق(ة)
الرد على  Kadiri
5 يوليو 2021 21:44

الفن براء … براءة الذئب من دم يوسف

Asmae
المعلق(ة)
الرد على  ملاحظ
5 يوليو 2021 20:50

السيدة كانت مغنية، والان حسب ما نراه بها في هاته الصورة فو
الله لم أرى مثل هذا إلا عند بائعة الهوى أو بنات الرصيف في غابة بولون بفرنسا/ en France au Bois de Boulogne.

Mohamed
المعلق(ة)
5 يوليو 2021 20:37

مشكلتنا اننا نغفل انفسنا ونتابع الاخرين، وننسى ان كل شخص حر ومسؤول عن تصرفاته. الانتماء القبلي لا زال يعيش بيننا .

abdou
المعلق(ة)
5 يوليو 2021 19:53

كجريدة إلكترونية يجب أنيكون هدفها إغناء معارف متصفحيها بأخبار هادفة والإبتعاد عنهذه الأشكال التي تبحث عن البوز وتستعمل جميع الوسائل لذلك متناسية ماضيها .بالنسبة لي هذه السيدة تعطي لنفسها أقبح صورة يمكن للإنسان أن يعطيها لنفسه مع الأسف الشديد،مبهوظة من نفسها

Mustapha
المعلق(ة)
5 يوليو 2021 19:35

C’est ça faire le trottoir? euuuh, effectivement, notre “très grande artiste” à ce qu’il faut.mrd

Maghribi
المعلق(ة)
5 يوليو 2021 18:46

رحم الله الجامعي الذي كنتم تجرون معه أحيانا لقاء ات, أرى أن هذا الموقع أصبح متخصصا في صور وحياة هذه المغني. كيف لي بعد هذا التوجه الذي رسمتمهوه للموقع أن أصدق مثلا إنتقادكم لتفاهات برامج رمضان وأنتم تتخصصون في لب التفاهة¿¿¿¿¿¿¿, أو أصدق التيجنيني مثلا وهو ينتقد إعوجاجإ, سلوكيا أو مجتمعيا ما¿¿¿¿¿¿

amazigh
المعلق(ة)
5 يوليو 2021 18:25

الاعلام يسوق التفاهة….ان ينشر الشخص على وسائل التواصل الاجتماعي على حسابه،هذا حقه….لكن أن يتبنى الاعلام كل ما ينشر دون فائدة مضافة للقارئ ….ما الهدف؟؟؟

علي
المعلق(ة)
5 يوليو 2021 17:11

هي كلمة وحدة دونية ليست جملية ولن تكون مهما زوقت وجرحت.
فقد يكون الجمال روح او جمال جسد او هما معا. لكنها تفتقدهما وتظن انها ستصنعهما.

مغربي- يحتقركم
المعلق(ة)
5 يوليو 2021 16:57

وما دخل اي كان في ملابس احد، لوك ايا كان ؟؟ الى متى ستستمر الصحافة في ملئ الفراغ بماهو افرغ؟؟ هذا تكريس حرفي لامراض المجتمع.

nadahas70@hotmail.com
المعلق(ة)
5 يوليو 2021 16:27

🤣🤣🤣

nadahas70@hotmail.com
المعلق(ة)
5 يوليو 2021 16:26

🤣🤣🤣🤣

Kadiri
المعلق(ة)
5 يوليو 2021 16:13

السيدة أكدت انتماءها لإناث الرصيف و هذا كاف !!!

ملاحظ
المعلق(ة)
5 يوليو 2021 15:35

اصبح الفن رديلة وعفن ماذا تنتظر هذه المشتاقة من هذه الصورة ولماذا موقعكم ينشر مثل المناظر البئسة وكم دفعت مقابل هذا النشر الذي لايفيد في شيء. السيدة عاجبها راسها تفرح به دون هرج ومرج لكن صعب جدا كما يقال مشكلة المشتاق الى ذاق.

رضوان
المعلق(ة)
5 يوليو 2021 14:53

هل كان من الضروري أن تؤخذ الصورة على الرصيف لهذه القامة الغنائية ؟

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

14
0
أضف تعليقكx
()
x