لماذا وإلى أين ؟

المغرب التطواني من الفوز بالبطولة إلى القسم الثاني

مني فريق المغرب التطواني، بخسارة قاسية أمام نادي النهضة البركانية بثلاثة أهداف لواحد، الأمر الذي كلفه مقعده في القسم الوطني الأول.

وتمكن الاعب تراوري من احراز الهدف الأَول لبركان، قبل أن تعدل تطوان النتيجة، الا ان الأمر لم يستمر طويلا قبل أن يسجل الزغودي الهدف الثاني وحدراف الهدف الثالث.

تسجيل تطوان لهدف في آخر الدقائق لم يشفع لها، حيث أثرت نتائج المباريات الأخرى على مستقبلها في البطولة.

وبهذه النتيجة نزل الفريق التطواني للقسم الوطني الثاني، ما شكل صدمة كبيرة وسط مشجعيه ومناصريه.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
عبد الرحيم
المعلق(ة)
29 يوليو 2021 10:52

ليس هناك مؤامرة ولا هم يحزنون. من جد، وجد.

محمد أيوب
المعلق(ة)
28 يوليو 2021 14:22

الانزال وليس شيئا آخر:
جل الفرق التي لعبت ضد تطوان لعبت مبارياتها بجدية منظورة:وجدة وبركان خاصة…فريقا المغرب الشرقي لم:”يرحمها”تطوان تماما،عكس فرق أخرى خاصة الجديدة ضد برشيد،هذه المقابلة تطرح علامة استفهام بخصوص نتيجتها،فالفريقين ينتميان لمنطقة واحدة،فهم حيران،حيث انهزم الفريق الجديدي في عقر داره…الهزيمة واردة في كل مباراة…لكن مقارنة مستوى الفريقين تثير الشكوك…نفس الشيء في مقابلة طنجة الأخيرة خارج ميدانها…شخصيا أشك في نتائج المقابلات الأخيرة للدورتين29و30…لهذا أقول بأن تطوان كانت ضحية”مؤامرة”ما اطرافها لن يظهر لهم أي أثر لاننا اعتدنا طمس الحقائق…ولو تم التدقيق في حيثيات النتائج الأخيرة لربما برزت فضائح كروية مدوية…هذا رأيي وأنا مقتنع به تماما..

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x