لماذا وإلى أين ؟

“الأحرار”، “الإستقلال” و”البام” يتقاسمون الغرف المهنية بجهة طنجة تطوان

أعلنت أحزاب الاستقلال، التجمع الوطني للأحرار والأصبالة والمعاصرة، اتفاقها حول رئاسيات كل من غرفة الصناعة والتجارة والخدمات وغرفة الفلاحة وغرفة الصناعة التقليدية وغرفة الصيد البحري لجبة طنجة تطوان الحسيمة.

جاء ذلك، على خلفية اجتماع عقدته الأحزاب الثلاثة اليوم الاحد 08 غشت الجاري بمدينة تطوان، حيث تم التوافق على أن يترأس حزب الاستقلال غرفة الصناعة والتجارة والخدمات، فيما سيرأس حزب التجمع الوطني للأحرار غرفة الفلاحة. وسيرأس حزب الأصالة والمعاصرة غرفة الصناعة التقليدية.

واعتبرت الاحزاب المذكورة في بلاغ لها، أن هذا الاتفاق تم التواصل إليه “صونا لقواعد التنافس الشريف بين الأحزاب وحفاظا على استقرار الغرف المهنية وتقوية أدوارها”، معلنة التزامها بـ”الانفتاح على باقي المكونات الممثلة في هذه الغرف”.

ووقع اتفاق الاحزاب السياسية الثلاثة، كل من عضو اللجنة التنفيذية ومنسق الحزب بالجهة؛ محمد سعود، عن حزب الإستقلال، ورشيد الطالبي العلمي بصفته المنسق الجهوي وعضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار. أما عن حزب الاصالة والمعاصرة؛ فقد وقع الاتفاق عضو المكتب السياسي؛ العربي المحرشي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ابو زيد
المعلق(ة)
8 أغسطس 2021 21:45

لولا أن الملك محمد السادس أعزه الله و بارك له في عافيته ،أحاط مدينة طنجة بكرم عطفه و عنايته لخربت!!
اسألوا اهل طنجة عن هذه الوجوه!!
يقتسمون الكعكة حتى ان هذه التوافقات كانت حديث (الحوامي،بدل المجالس) قبل الانتخابات!!
طنجة كما يقول الناس ماعنداشي مواليها…و هؤلاء لا ننتظر منهم شيئا!!
كما ان الطنجاويين غير راضين عن من يزكون من بعد خصوصا و انهم اصحاب الشكارة!!
ارجوا ان يسمع هؤلاء راي الناس عنهم علهم يحشموا!!

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x