لماذا وإلى أين ؟

هل انسحب الصغير من قيادة لائحة الأحرار بجهة الشرق خوفا من بيوي؟

تداولت عدة مصادر متطابقة أنباء حول تراجع الملياردير هشام الصغير، الذي كان يرأس المجلس الإقليمي لوجدة أنكاد، عن خوض غمار الاستحقاقات الانتخابية الجهوية كوكيل للائحة حزب “التجمع الوطني للأحرار”، الذي التحق به قبل أشهر، قادما من حزب “الأصالة والمعاصرة”.

الصغير الذي كان من أبرز الداعمين، لعبد اللطيف وهبي، الأمين العام الحالي لـ”البام”، خلال معركة الإطاحة بالأمين العام السابق لذات الحزب، حكيم بنشماس، التحق بـ”الأحرار”، من أجل خوض غمار المنافسة على رئاسة مجلس جهة الشرق، وذلك بعد تيقنه أن تزكية “البام” للانتخابات الجهوية بهذه الجهة، ستمنح إلى غريمه السياسي عبد النبي بعيوي.

وفي الوقت الذي لم يعلن فيه رسميا عن نبأ تراجع الصغير عن ترؤس لائحة “الحمامة” في التنافس على رئاسة جهة الشرق، أكد أكثر من مصدر تحدثت معه “آشكاين”، أن الملياردير المذكور، “فعلا قرر التراجع عن خوض هذه المنافسات لكونه يرى أنه سيخوض منافسة خاسرة منذ البداية، نظرا لقوة منافسه، عبد النبي بعيوي، الذي يتوفر على قاعدة انتخابية مهمة بالجهة الشرقية.

مصادرنا أفادت أن “الأحرار” بالشرق، بدأ في البحث عمن يخلف الصغير، رغم أن هذا الحزب يعلم أن حظوظه ضعيفة في الظفر برئاسة هذه الجهة أمام منافسة قوي كبعيوي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
بركاني
المعلق(ة)
14 أغسطس 2021 10:32

الرجل المغربي الحر لا يغير معطفه السياسي. يا السي هشام كنت مناضلا مع الجرار فواصل نضالك و لو أصيب الجرار بعطب فاعمل على إصلاحه بدلا من التخلي عنه. و المثل المغربي يقول : اللهم لموالفا ولا التالفة .

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x