لماذا وإلى أين ؟

المحسوبية والزبونبة تغزو مراكز التلقيح وتهدد صحة المغاربة

تعيش مراكز التلقيح والتحاليل بسطات فوضى عارمة نتيجة المحسوبية والزبونية ولا مبالاة القائمين على عملية التنظيم، مما يشكل تهديدا صريحا لصحة المواطنين في ظل الارتفاع في عدد المصابين بفيروس كورونا، بحسب ما أوردته “الأحداث المغربية”.

وأضافت اليومية في عدد نهاية الأسبوع  أن الطاقم الطبي بهذه المراكز يعرف ارتباكا واضحا بسبب الفوضى؛ إذ يقوم أفراده بمهام التحاليل والتنظيم، وهو ما يتسبب لهم في احتكاكات جسدية وسب وشتم من طرف بعض المرتفقين في غياب واضح للسلطات المحلية والأمنية.

وأضاف الخبر أن كل الإمكانات متوفرة إلا التنظيم المحكم، وأن المواطنين في مراكز التلقيح سئموا من الزبونية والمحسوبية والمحاباة التي يمارسها بعض المسؤولين عن المراكز.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
الأسبقية لترقية المسجلين في1/1/2015
المعلق(ة)
15 أغسطس 2021 13:39

النظام أساس الحياة،في الدول المتقدمة مواطنوها واعون بمسألة النظام، فتجد المسؤول والمواطن العادي في نفس الطابور(الصف)والأولوية تعطى لمن سبق،ماعدا الدول المتخلفة بالفوضى عندهم في الدم،وقد تجد حافلة تحتوي على خمسين كرسي ورغم ذلك يتزاحم على الصعود إليها بضعة أفراد، وقس ذلك على الحمام والملعب وغيره،مع الأسف التربية والضمير غائبان في الدول المتخلفة في كل شيء.

اتحادي رجاوي
المعلق(ة)
14 أغسطس 2021 11:34

المحسوبية والزبونية والرشوة والفساد هي أركان الايمان عند المغاربة، وكل مغربي مقتنع بأنها حلال عليه وحرام على الاخر….لقد فقدنا الثقة في الاصلاح والنهضة ، فقدنا الثقة في انفسنا…الجهل والتخلف ينخران العقول والاجساد…أصبحنا نؤمن بالحكم الفردي الشامل…اصبحنا نؤمن بالديكتاتورية ….
فقدنا الامل…
للوطن رب يحميه…

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x