لماذا وإلى أين ؟

النيابة العامة تعتمد رسالة من مايسة للزفزافي في مرافعاتها

اعتمد ممثل النيابة العامة خلال جلسة النظر في قضية متابعة معتقلي حراك الريف المرحلين إلى الدار البيضاء التي انعقدت بالقاعة 7 بمحكمة الاستئناف  يوم 9 يناير الجاري، على العشرات من الاتصالات والرسائل النصية التي توصل بها زعيم الحراك ناصر الزفزافي ومن بينها رسالة للمدونة الشهيرة مايسة سلامة.

وقال ممثل النيابة العامة خلال مرافعته للتعقيب على الدفوع الشكلية لدفاع معتقلي حراك الريف، أن الزفزافي توصل برسالة عتاب من مايسة سلامة الناجي بعد كلمة له في احدى التجمعات.

وبحسب ممثل النيابة العامة دائما فإن مايسة قالت للزفزافي في رسالتها “ما كان عليك أن تقول إن الإستعمار عروبي”.

وكانت مايسة سلامة الناجي قد زارت الحسيمة في مناسبتين خلال أوج حراك الريف، حيث كانت المرة الأولى عبارة عن لقاء بالزفزافي وبعض نشطاء حراك الريف والتي قالت خلالها إنها جاءت لعرض وساطتهان أما المرة الثانية فكانت من أجل المشاركة في المسيرة التي نظمها نشطاء حراك الريف ردا على اتهاهمهم من طرف ممثلي أحزاب الأغلبية بالإنفصال وخدمة أجندة خارجية والتي شارك فيها مئات آمن المتظاهرين من جل جهات المغرب.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Aziz
المعلق(ة)
10 يناير 2018 07:03

شارك في المظاهرة عشرات الآلاف وليس مئات!!!

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x