لماذا وإلى أين ؟

غريب.. مواطن يتوصل بإشعار للتصويت بعد وفاته بثمانية سنوات (وثيقة)

آشكاين من طنجة/ عادل الورياغلي الطويل

نشر الناشط السياسي، الزبير بن سعدون، وثيقة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي ” الفيسبوك ” تُظهر توصل مواطن في مدينة أصيلة بإشعار للتصويت يحمل عنوان مكتب التصويت برسم الانتخابات التشريعية والجهوية والجماعية المنتظر إجراءها في 8 شتنبر الجاري، رغم وفاته منذ 8 سنوات.

وقال الزبير بن سعدون عضو حزب “الاتحاد الدستوري”، بأصيلة أن ” صاحب هذه الوثيقة رحمه الله توفي منذ ثمانية سنوات والآن سيصوت في الدائرة 5 “، التي تشهد منافسة حادة بين عدد من الأحزاب السياسية.

واعتبر متتبعون أن وزارة الداخلية متمثلة في موظفيها على مستوى مدينة أصيلة هم من يتحملون مسؤولية هذا الخطأ، مؤكدين على أن السلطة المحلية يجب أن تكون يقظة في مثل هذه الأمور.

يشار إلى أن حزبي العدالة والتنمية والاتحاد الدستوري بأصيلة كانا قد وقعا ميثاق شرف، معلنين على أنهما سيعملان بشكل مشترك خلال العمليات الانتخابية القادمة وتقديم مرشحين مشتركين في الدوائر الانتخابية ومتعهدين بالعمل على تحقيق مطالب ساكنة المدينة.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
معتوه
المعلق(ة)
1 سبتمبر 2021 16:56

ولي ما توصلش بالاشعار، يقدر يكون متوفي

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x