لماذا وإلى أين ؟

بلماضي يشيد بالملاعب المغربية ويستبعد تأثير الأزمة السياسية على مباراة بلاده في المغرب (فيديو)


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

أكد مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم، جمال بلماضي، على أنه لا يعتقد أن الأزمة السياسية مع المغرب ستؤثر على رحلة منتخب بلاده لمواجهة بوركينافاسو، بالدار البيضاء.

وقال بلماضي في ندوة صحفية اليوم الأربعاء، إنه ” يعتقد أن الأزمة السياسية بين الجزائر والمغرب لن تؤثر على رحلة منتخب بلاده لمواجهة بوركينا فاسو”، مضيفا “سنذهب بطموح تحقيق نتيجة ايجابية في بلد جار نتمنى أن تجري الأمور كما يجب وما يهمني هو الملعب والأرضية”.

وفي ذات الندوة، هاجم بلماضي وضعية ملاعب بلاده، واصفا ما يحدث لأرضية ملعب تشاكر بالأمر الكارثي، مؤكدا أنه كلما يعود المنتخب لإجراء مبارياته في ذات الملعب يجده في وضعية يرثى لها.

ورفض بلماضي، حسب وسائل إعلام جزائرية، المبررات المقدمة من طرف مسؤولي قطاع الرياضة في بلاده، والتي من بينها تأثير الحرارة، مؤكدا في ذات السياق أن الأمر بمثابة “سابوطاج”، وقال بلماضي في هذا السياق: ” لا تقنعني المبررات المتمثلة في تأثير الحرارة على العشب الطبيعي، ما يحدث أمر غير مقبول، أرضية الميدان لا يتم تهيئتها على مدار السنة، وكل مرة نجدها في وضعية كارثية”.

كما تحدث بلماضي عن وضعية أرضية ميدان ملعب وهران الجديد وملعب 5 جويلية، مؤكدا أن نفس مشكل تشاكر تعاني منه هذه الملاعب.

في ذات الندوة، عبر بلماضي عن ارتياح لخوض المباراة الثانية أمام بوركينافاسو بالمغرب، مشيدا بالملاعب المغربية وبملعب مراكش الكبير الذي ستقام على أرضيته الجميلة المباراة.

    زكرياء .ن
    01/09/2021
    17:42
    التعليق :

    خير اعتراف وشهادة من مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم علۍ استحقاق فوزي لقجع لعضوية الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وعدم أهلية الجزائري روراوة الذي لم يستطع أن توفير ملاعب في المستوۍ لبلاده رغم الإمكانيات المادية فكيف له أن يخدم كرة القدم الجزائرية?!

    12
    1
    محمد
    01/09/2021
    19:54
    التعليق :

    M belmadi est un vrai pro et sais tres bien ce qu il dit ….

    0
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد