لماذا وإلى أين ؟

إيداع دركي بسجن سطات بتهمة قتل ابنته قبل 4 سنوات

أحالت المحكمة الجنائية بسطات دركي متقاعد علىالسجن الفلاحي عين علي بعدما حامت حوله شبهة تورطه في مقتل ابنتهم  قبل 4 أعوام من الآن.

وحسب ما أوردته جريدة “المساء” في عددها ليوم الأربعاء 8 شتنبر الجاري، فإن قاضي التحقيق لدى المحكمة الجنائية بسطات أصدر أمرا بإيداع دركي برتبة مساعد أول، تقاعد حديثا، السجن الفلاحي عين علي مومن بالمدينة ذاتها بعد اتهامه بقتل ابنته.

وتعود تفاصيل املف، حسب ذا الصحيفة، إلى سنة 2017، عندما توفيت ابنة الدركي المذكور، حيث شك المحققون في ظروف وفاة الشابة وطرحت لدى فرق التحري تحت إشراف النيابة العامة المختصة والهيئة القضائية المختصة فرضية أن يكون سبب وفاة ابنة الدركي تعرضها للعنف من طرف الأب”.

وأضافت ، أنه “بعد مرور حوالي أربع سنوات على الواقعة، جاء تقرير الخبرة المنجزة في القضية، الذي أكد تعرض الضحية للعنف الذي كان سببا في وفاتها، ما دفع قاضي التحقيق إلى إيداع الأب بالسجن الفلاحي عين علي مومن بسطات،  على أن يتم استكمال التحقيقات القضائية بمحكمة الاستئناف بسطات”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مقاطعون
المعلق(ة)
8 سبتمبر 2021 09:21

أنه “بعد مرور حوالي أربع سنوات على الواقعة، جاء تقرير الخبرة المنجزة في القضية،

هل انا في حلم ام ماذا شي حد يشرح لينا.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x