لماذا وإلى أين ؟

اعتقال شقيق وهيبة خرشيش بشبكة إجرامية للنصب والاحتيال والسرقة الموصوفة

علمت “آشكاين” أن أحد الأشخاص الأربعة الذين أحالهم المكتب الوطني لمكافحة الجريمة الاقتصادية والمالية التابع للفرقة الوطنية للشرطة القضائية على أنظار النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بمدينة بني ملال، أول أمس الثلاثاء، يكون شقيق الشرطية المعزولة، وهيبة خرشيش، الفارة من العدالة.

وحسب مصدر الموقع فإن شقيق وهيبة خرشيش الذي يعمل موظف شرطة بولايتي أمن بني ملال، يشتبه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في النصب والاحتيال والسرقة الموصوفة والإرشاء وإفشاء السر المهني والتستر على شخص مطلوب للعدالة والمشاركة في هذه الأفعال الإجرامية.

وأوضح المصدر أن شقيق خرشي عمل على مساعدة زعيم الشبكة للإفلات من الاعتقال وذلك من خلال التغاض عن تسجيل شكاية أحد ضحايا شخص نصب على مواطنين في الملايين وذلك لتمكينه من الهرب، بعد ما استولى على ملايير السنتيمات من ضحاياه.

أما موظف الشرطة الثاني المتورط في هذه القضية، حسب المصدر نفسه، ضابطة تشتغل بولاية أمن الدار البيضاء، وهي من كانت تقوم بعملية التنقيط بطريقة غير مشروعة.

وكان بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني قد ذكر أن المعطيات الخاصة بالبحث في هذه القضية تشير إلى تورط المشتبه فيه الرئيسي بمعية ابنه في تنظيم وارتكاب عمليات واسعة للنصب والاحتيال، من خلال تأسيس شركات صورية ذات نشاط تجاري وهمي، واستعمال وسائل الأداء الخاصة بها في استدراج مجموعة كبيرة من الضحايا، خصوصا من فئة التجار، للدخول في معاملات تجارية وعمليات تفويت عقارات وهمية، قبل أن يعمدا لسلبهم مبالغ مالية باهظة بملايين الدراهم دون إتمام هذه المعاملات، فضلا عن اقتراض مبالغ مالية مهمة من بعض الضحايا مقابل منحهم شيكات وسندات تجارية بدون مؤونة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

4 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
pierrepatrie
المعلق(ة)
24 سبتمبر 2021 07:33

quelle honte !

نورهان
المعلق(ة)
الرد على  aziz
23 سبتمبر 2021 19:43

اش سكتها كذابة ورشيوية.ضسرهم فلوس الحرام اديال خوها مني كان في خلية محاربة المخدرات.عدم المحاسبة هي التي ادت بهم لهاد الضسارة والافلام الهوليودية

kamal
المعلق(ة)
23 سبتمبر 2021 13:10

masakhit makad 3likom rir rbi

aziz
المعلق(ة)
23 سبتمبر 2021 13:10

يشتبه في ارتباطه حتى يزداد وسميه سعيد وما دخل شقيق الضابطة في قضيتها هذا تشهير أما الضابطة تجمع في طياتها عدة ملفات تم السكوت عنها نظرا لخطورتها. ملفات تهم عدة وزارات لكن كما هو معلوم كان كبش الفداء في كل هذا هو المركب السياحي الداوليز الذي دفع الثمن باهضا عند الادلاء بشهادة تورطه على أن غرف نومه تحتوي على كاميرات مراقبة سرية وهيبة إنسانة محترمة و هذا يظهر فقط من خلال من وقف و يقف ضدها أنظر إلى أعدائها ستعرف أنها امرأة على صواب و تقول الحقيقة لذلك تعاطف معها عامة الشعب و الكل يعرف أنها مظلومة دعمتهب تجرجركم لقد بدأ المسؤول عن جهازالأمن ا يتجرعع ألم ردها القوي وهي تتكلم بالدليل و بالوثائق .

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

4
0
أضف تعليقكx
()
x