لماذا وإلى أين ؟

فضيحة.. لاعبون من المنتخب المغربي “حركو” فور وصولهم لإيطاليا للمشاركة في بطولة العالم


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

فر ثلاثة لاعبين من المنتخب الوطني لكرة الطائرة تحت سن 21، أمس الأربعاء 22 شتنبر 2021، إلى وجهة مجهولة مباشرة بعد وصولهم إلى يطاليا، قصد المشاركة في بطولة العالم.

وبحسب موقع “مرصد برو” المختص في الأخبار الرياضية، فإن هروب 3 لاعبين وضع المنتخب في موقف لا يحسد عليه، اليوم الخميس 23 شتنبر الجاري، حيث اضطر الفريق للعب بتسع لاعبين عوض 12 لاعبا.

وأوضح ذات المصدر أنه بالرغم من مرافقة اللاعبين الثلاثة لأفراد البعثة المغربية إلى إيطاليا، إلا انهم اختفوا عن الأنظار، بطريقة غريبة بعدما لم يتم العثور على أثرهم في الإقامة المتواجدين بها.

وتجري بطولة العالم لكرة الطائرة لفئة أقل من 21 سنة، في الفترة الممتدة ما بين 22 و30 شتنبر الحالي، بكل من إيطاليا وبلغاريا، وهو ما يطرح إشكال الاستمرار في المشاركة بفريق غير مكتمل.

وخسر المنتخب المغربي في أول مباراة له، بثلاثة أشواط نظيفة أمام الأرجنتين، وذلك في افتتاح مباريات بطولة العالم في إيطاليا.

وجدير بالذكر أن المنتخب الوطني كان قد تأهل إلى بطولة العالم، بعد احتلاله المركز الثالث في بطولة إفريقيا للأمم لكرة الطائرة، التي أقيمت بمصر في فبراير الماضي، ونال الميدالية البرونزية.

    Lecteur
    23/09/2021
    19:33
    التعليق :

    Et bien vous n’avez qu’à jeter l’éponge et de rentrer à la maison, pour ce qui est des 3 joueurs, rassurez-vous ils auront un meilleur avenir dans des équipe de 3e division en Italie, ce n’est pas pour rien qu’on est du tiers monde. Un joueur qui représente le pays devrait avoir toutes les conditions pour rester à la maison, on devrait programmer des formations sur le nationalisme pour ces enfants. On voit tous les jours d’anciens sportifs et d’anciens artistes faire la manche sur YouTube et Instagram. Trouvez l’erreur ! Honteux

    5
    0
      ابو زيد
      23/09/2021
      23:02
      التعليق :

      كيف ي”حركون “و قد تم القضاء على الحزب الذي تسبب في كل ماسي العباد؟!
      كيف لم ينتبهوا لوصول الرجل المناسب و اغراس اغراس…..
      انا شخصيا اظن انهم لم يكونوا في وضع سوي، حتما كما اولائك الذين ينتحرون اضطرابات نفسية!!
      اما اولائك الذين يروحون الى ان القط ما كيهرب من دار العرس!!
      هادوك خونة!!

      0
      7

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد