لماذا وإلى أين ؟

انتخاب بلفقيه رئيسا للمجلس الإقليمي لسيدي إفني

انتخب زوال اليوم الخميس 30 شتنبر الجاري،  لحسن بلفقيه، عن حزب الأصالة والمعاصرة، رئيسا جديدا للمجلس الإقليمي لسيدي إفني خلفا لإبراهيم بوليد الذي شغل المنصب باسم الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية قبل أن يستقيل منه ويلتحق بـ”البام”.

وأوضحت مصادر متطابقة لـ”آشكاين”، أنه قد تم انتخاب لحسن شقيق عبد الوهاب بلفقيه، بعد تفوقه على منافسه من حزب التجمع الوطني للأحرار بفارق صوت واحد.

وأكدت أن الرئيس  الجديد للمجلس الإقليمي لسيدي إفني لحسن بلفقيه حاز على 6 أصوات مقابل 5 أخرى لمنافسه عبد الرحمان الراجي عن حزب التجمع الوطني للأحرار.

وأشار مصدر محلي في حديثه لـ”آشكاين”، أن “الأحرار” كان حائزا على أغلبية قبل أن يقوم “البام” باستقطاب 3 أعضاء من “الأحرار”  و2 من حزب التقدم والاشتراكية ليصوتوا لصالح لحسن بلفقيه رئيسا للمجلس الإقليمي لسيدي إفني.

وموردا أن مهمة النائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي لسيدي إفني لحفيظ تيليش عن “التقدم والاشتراكية” ، فيما أنيطت مهمة النائبة الثانية إلى لطيفة بوراس عن “الأحرار”، فيما حظي عمر أمهزول،  بمهمة كاتب المجلس  ونائبة له حكيمة أبو القاسم، وهما معنا عن “البام”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x